hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

حملة إعلامية للاحتفال بالعيد السبعين لتأسيس الأمم المتحدة

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 14:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلقت الأمم المتحدة في لبنان و"جي غروب" (JGROUP) حملة إعلامية للاحتفال بالعيد السبعين لتأسيس الأمم المتحدة. وتأتي هذه الحملة تحت شعار "الأمم المتحدة 70 عاما من أجل لبنان" وتستمر لسبعين يوما على مختلف الوسائل والمنابر الإعلانية التي توفرها الشركة، ولا سيما اللوحات الدعائية الإلكترونية والمطبوعات، إضافة إلى التلفزيون والراديو، وذلك بهدف إلقاء الضوء على مساهمات لبنان في الأمم المتحدة، وأبرز إنجازات المنظمة في لبنان.

ويعتبر لبنان وفق بيان ل"جي غروب"، من الأعضاء المؤسسين لمنظمة الأمم المتحدة، وهو "من المساهمين في وضع شرعة حقوق الإنسان. في الوقت نفسه، لطالما قادت للأمم المتحدة برامج ومشاريع مبتكرة لدعم الرجال والنساء والأطفال والشباب في لبنان لتحقيق السلام، والدفع نحو الازدهار، وبناء البلد الذي يتطلعون إليه".

وقد أعربت منظومة الأمم المتحدة في لبنان عن تقديرها لدعم ومساهمة المجتمع المدني والقطاع الخاص كشركة "جي غروب" في العيد السبعين للأمم المتحدة، حيث تمثل هذه الشراكات نموذجا مثاليا للتعاون لتمكين المنظمة من ترويج ونشر قيم السلام، وحقوق الإنسان، والتنمية المستدامة.

وختم البيان: "في ظل وجود 25 وكالة ناشطة في مختلف الميادين، كالسلام والأمن، والتنمية الاجتماعية والاقتصادية، وحقوق الإنسان وغيرها، يعتبر لبنان من دول الطليعة من حيث وجود الأمم المتحدة. وستساعد هذه الحملة على شرح أبرز إنجازات المنظمة في لبنان، فيما تهدف بشكل خاص إلى خلق إطار عام للتواصل بين وكالات الأمم المتحدة ومختلف مكونات المجتمع اللبناني. وستختتم فعاليات هذه الحملة في احتفال كبير في البيال، وسط بيروت، يوم الأربعاء 21 تشرين الأول 2015".
 

  • شارك الخبر