hit counter script

فن وإعلام

وليد ناصيف يطمح لدراما عربية وعالمية

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 13:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد المخرج وليد ناصيف في حديث الى الوكالة الوطنية للاعلام - الصفحة الفنية، ان "الدراما اللبنانية التي يعمل عليها ويتوخاها هي الدراما اللبنانية - العربية على مستوى عالمي في الشكل والمضمون".

وقد قدم وليد ناصيف سنة مثمرة في تواقيع فيديو كليب في أعمال لصابر الرباعي، هشام الحاج وميليسا وجوزف عطية في الحملة الشاملة ل "حب ومكثر".

ويحضر لمشروع تعاون جديد مع المطرب ميشال قزي في أغنية "أنا أنا عايش". وكلمات اميل فهد والحان جهاد حدشيتي، وسيصورها في السويد: ويواكبها بمادة تلفزيونية.

وقال:"أريد من ميشال قزي ان يكون مطربا عفويا كما هو في الحياة ولا أريده ممثلا".

ولفت الى ان بعض التجارب لقزي يحبها مثل اعادة احياء اغنية المطرب السابق ربيع الخولي (الاب طوني الخولي) "نوينا عالجازي"، ويعتبر ان الحلقة التي قدمها الزميل ايلي احوش مع الخولي على ال MTV "كانت اجمل مادة تلفزيونية وخلال هذه السنة".

ولم ينف ناصيف في حديثه المشاريع التي ذكرت في الاعلان، وقال ان الفيلم السينمائي الذي سيخرجه وسيعيد النجم وليد توفيق للشاشة الذهبية لا يزال في طور الكتابة وان التعاون مع الاعلامي بشأن تبلور في حلقات صورت تحت عنوان: "امر واقع" يمكن ان تكون جزءا من برنامج وهي في حل حلقة بمدة ست دقائق.

ورفض وليد ناصيف ان "يكون مخرجا يعمل بغزارة على حساب النوعية ويتصل بالنجوم ويعرض عليهم التعاون، فهو لا ينتقص من قيمة هؤلاء لكنه لا يحبذ ان ينتهج هذا الاسلوب الغريب عن طباعه"، متمنيا ان "يكون مخرجا لعمل فيديو كليب للفنانة ماجدة الرومي"، و"لا يفكر كثيرا بمشاريع غير التي يعمل عليها تنفيذا وتحضيرا.

وختم انه "يحفظ الود الكبير لسلطان الطرب جورج وسوف الذي قدمه في ستة اعمال فيديو كليب ولا يعلق على مشروع العمل السابع وموعده ومشروعه يعد بعمل درامي يعتبره الاول على مستوى عالمي ونجم كبير وشهير يرفض الافصاح عن اسمه في الوقت الحاضر يعد ان تعثر التعاون مع المنتج زياد الشويري لكنه لا يزال واردا في اعمال مقبلة".  

  • شارك الخبر