hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

شباب المحبة في دير عمار افتتحت مهرجانها الصيفي برعاية الشعار

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 12:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتحت جمعية "شباب المحبة" في دير عمار مهرجانها الصيفي السنوي، في ساحة القصر البلدي، برعاية مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار ممثلا بحضور وفد من دار الفتوى، ضم: الشيخ فؤاد اسماعيل (مسؤول التدريس) والشيخ شادي الشيخ. كما حضر النائب كاظم الخير، المقدم عبدالناصر غمراوي ممثلا بآمر فصيلة البداوي الملازم اول مازن العويك، رئيس بلدية دير عمار الحاج خالد الدهيبي، أعضاء البلديات والمخاتير في المنطقة والجوار، وعلماء دين، ممثلو هيئات نقابية واجتماعية وثقافية وتربوية رياضية وكشفية، وحشد كبير من ابناء البلدة وفعالياتها، اضافة الى اعضاء الهيئة الادارية والعامة في جمعية "شباب المحبة".

واستهل المهرجان بتلاوة من آيات الذكر الحكيم للقارىء الشيخ عبد الرحمن الزعبي، تلته معزوفة النشيد الوطني أدته الفرقة الموسيقية التابعة لجمعية كشاف الغد مفوضية المنية الضنية.

ثم كانت كلمة لعريف المهرجان الشيخ محمد المصري الذي رحب بالحضور، شاكرا "لصاحب السماحة رعايته الكريمة ولكل المساهمين في انجاح العمل".

من جهته، اشار رئيس الجمعية عبد القادر نحلة، في نبذة تاريخية، الى "اهم المحطات في مسيرة الجمعية على مدى 21 عاما"، واعدا "بالمزيد"، وشاكرا "لكل من كان له الفضل في انجاح مجمل النشاطات ولا سيما المهرجانات الصيفية السنوية التي تثابر الجمعية على اقامتها"، وخص بالشكر "كل من النائب كاظم الخير، رجل الأعمال زياد مطر، جمعية كشافة الغد في لبنان، ضيف الجمعية القادم من الامارات حسن بلالة، رجل الأعمال عبدالمنعم نحلة وبلدية دير عمار بشخص رئيسها الحاج خالد الدهيبي على التعاون وعلى كل ما قدمه في سبيل إنجاح المهرجان".

وكانت كلمة باسم راعي الاحتفال المفتي الشعار الذي نوه "بالعمل الجبار الذي تقوم به الجمعية المضيفة خصوصا أنها من نتاج ثلة من الشباب الذين راهنوا على رفع اسم البلدة في مجمل المجالات عاليا"، حاملا "تحيات صاحب السماحة لكل الحاضرين والمنظمين"، وواعدا اياهم "بالتعاون المستمر لما فيه خير البلدة والعمل الاجتماعي فيها".

وقبل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة المحبة القرآنية، قدم رئيس الجمعية باسم الهيئتين الادارية والعامة دروعا تقديرية لكل من رئيس بلدية دير عمار، وللمنشد الشيخ مصطفى الجعفري وللمفتي، عربون وفاء وتقدير.
 

  • شارك الخبر