hit counter script

فن وإعلام

كاني ويست يتصالح مع تايلور سويفت في حفل MTV

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 08:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أخيرا أسدل مطرب "الراب" كاني ويست الستار على خلافه مع مطربة "الكانتري" سابقا تايلور سويفت بعد واقعة اعتراضه على فوزها في عام 2009 بحفل MTV، لدرجة أنه خطف منها الميكرفون على المسرح ليعلن أن بيونسيه أحق منها بالفوز.
وانتهزت القائمون على حفل جوائز MTV للأغاني المصورة الذي أقيم مساء الأحد 30 أغسطس فرصة تواجد تايلور وكاني للصلح بينهما، وذلك بجعل مطربة Bad Blood تقدمه على المسرح وتعلن فوزه بجائزة مايكل جاكسون "فانجارد" للأغنية المصورة.
ووضح على كاني ويست السعادة البالغة بصعود تايلور سويفت على خشبة المسرح لتقديم الجائزة له، وكأنه أخيرا اقتنع بموهبتها.
ووصفت تايلو سويفت في تقديمها لكاني ويست أنه واحد من أعظم الفنانين على مر العصور، ومازحته قائلة: "أنا سعيدة للغاية وسأدعك تكمل حديثك"، في إشارة ساخرة من عبارة كاني ويست التي قالها لها عندما خطف منها الميكروفون في نفس الحفل من ست سنوات.

وما أن صعد كاني ويست على خشبة المسرح، احتضنته تايلور وسيفت وقدمت له الجائزة، ليسدل الثنائي الستار أخيرا على خلافهما الشهير.
ولم يقف صلحهما عند هذا الأمر فقط، بل انضمت تايلور سويفت إلى زوجته كيم كاردشيان خلال استماعها لخطاب قبوله للجائزة، والذي استمر فيه 13 دقيقة كاملة واختتمه بإعلان نيته الترشح لرئاسة أمريكا في 2020.
ولم تصدق تايلور سويفت نفسها لدرجة أنها غطت وجهها من شدة الدهشة، كما ذهب لها كاني ويست ليصافحها بعد أن أعلن نيته الترشح للرئاسة.
وفي نفس السياق فازت تايلور سويفت بجائزة أفضل أغنية مصورة للعام عن Bad Blood وصعدت على خشبة المسرح برفقة فريقها من الفتيات، سيلينا جوميز وكارا ديليفين وجيجي حديد.

  • شارك الخبر