hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

حناوي التقى وفدا رياضيا فلسطينيا ونادي السلام الرميلة

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٥ - 14:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي في مكتبه في الوزارة، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، في حضور سفير فلسطين أشرف دبور ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر.

بعد اللقاء، قال الرجوب: نعتز بالعلاقة الرياضية الخاصة التي تربط فلسطين بلبنان، لبنان الذي يشكل دائما حاضنة لطموحات وتطلعات الشعب الفلسطيني في كل المجالات. والوزير حناوي، فلسطين لها مكانة خاصة في وعيه ووجدانه وهذا ينسحب ايضا على رئيس الاتحاد ومجلس الاتحاد اللبناني".

وتابع: نحن نجسد اليوم هذه العلاقة وهذا التواصل وهذا التناغم الفلسطيني اللبناني في المباراة الودية بين المنتخبين. ونعتز بوجودنا هنا في لبنان، هذا قمة الفوز. ونأمل بالتعادل في النتيجة لمصلحة الفريقين والمشاهدين والمتابعين. وآمل ان تكون بداية اللقاء بلقاء آخر لبناني فلسطيني على ارض فلسطين بعد زوال الاحتلال واقامة دولة فلسطين".

بدوره، رحب السيد هاشم حيدر بالوفد الفلسطيني، معتبرا "ان العلاقات اللبنانية الفلسطينية، لها تاريخها وجذورها مع مباراة اليوم الودية بين المنتخبين اللبناني والفلسطيني تجسد الروابط وبداية لقاءات ونأمل باللقاء الثاني على ارض فلسطين بعد تحريرها من رجس الاحتلال الصهيوني".

واستقبل الوزير حناوي وفد نادي السلام الرميلة برئاسة جورج طنوس. وتم التطرق الى نشاطات النادي،

وشكر طنوس الوزير لرعايته مهرجان السلام 2015 في مركز النادي الرميلي.

واطلع الوفد الوزير حناوي على مشروع بناء مجمع نادي السلام الرياضي والاجتماعي.
 

  • شارك الخبر