hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

سوانسي يذيق ل «اليونايتد» الهزيمة الأولى

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٥ - 08:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 رسخ سوانسي سيتي نفسه عقدة لضيفه مانشستر يونايتد وذلك بعدما حول تخلفه امامه الى فوز 2-1 أمس (الاحد) في المرحلة الرابعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان الفريق الويلزي تغلب على يونايتد مرتين الموسم الماضي في المرحلتين الافتتاحية (1-صفر) والسادسة والعشرين (2-1)، وبدا في طريقه للسقوط امام جمهوره، كما كانت الحال في المباراة الاخيرة بينهما (تخلف في الدقيقة 28 لكنه عادل في الدقيقة 30 ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة 73)، بعدما تخلف بهدف الاسباني خوان ماتا الذي وصلته الكرة من الجهة اليسرى عبر لوك شو فتابعها عند القائم البعيد في الشباك بعدما فشل زميله واين روني في متابعتها (48) ليتواصل صيامه عن التهديف في الدوري للمباراة التاسعة على التوالي.

واصبح روني على بعد مباراة فقط من معادلة اطول سلسلة مباريات من دون هدف.

ثم انتفض سوانسي سيتي وادرك التعادل بثلاث لمسات رائعة بدأت بتمريرة من عمق منطقته عبر القائد اشلي وليامز الى الايسلندي غيلفي سيغوردسون الذي حولها من الجهة اليمنى عرضية الى الوافد الجديد الغاني اندري ايو الذي لعبها برأسه في شباك الحارس الارجنتيني سيرخيو روميرو (61).

ولم ينتظر بطل كأس الرابطة لعام 2013 طويلا ليسجل هدف التقدم والفوز عبر الفرنسي المتألق بافيتمبي غوميس وبنفس طريقة الهدف الاول وهذه المرة كانت التمريرة الحاسمة من ايو بالجهة الخارجية لقدمه فوصلت الكرة الى زميله الفرنسي فتابعها ارضية من تحت يد روميرو الذي يتحمل جزءا من مسؤولية الهدف (66).

وتأتي الهزيمة الاولى ليونايتد الذي استهل موسمه بفوزين على توتنهام (1-صفر) واستون فيلا (1-صفر) ثم تعادل مع نيوكاسل (صفر-صفر) في المرحلة السابقة، قبل مواجهته المرتقبة مع غريمه الازلي ليفربول في 12 الشهر المقبل (يتوقف الدوري بسبب تصفيات كأس اوروبا 2016).

وفي مباراة ثانية، حقق ساوثمبتون، سابع الموسم الماضي، فوزه الاول وجاء بنتيجة كبيرة على ضيفه نوريتش سيتي 3-صفر.

  • شارك الخبر