hit counter script

أخبار محليّة

سلام التقى وفد اتحاد جمعيات العائلات البيروتية

الأحد ١٥ آب ٢٠١٥ - 14:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 استقبل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام في دارته في المصيطبة، وفد الهيئة الإدارية لاتحاد جمعيات العائلات البيروتية برئاسة الدكتور فوزي زيدان.

بعد اللقاء، قال زيدان: "قمت على رأس وفد من الهيئة الإدارية لاتحاد جمعيات العائلات البيروتية بزيارة رئيس مجلس الوزراء تمام سلام، واثنينا على مواقفه الوطنية، وحكمته في قيادة البلاد في ظل الشغور الرئاسي المتمادي، وسعيه الدؤوب في الحفاظ على الوحدة الوطنية، وصبره الطويل على مماحكات بعض القوى السياسية وتعطيلها لاعمال حكومته، وفي مقدمها معالجة أزمات النفايات والكهرباء والمياه، التي تهدد الأمن الصحي والبيئي والاجتماعي والاقتصادي، بذريعة الحفاظ على موقع رئاسة الجمهورية، مع انها المسؤولة الاولى عن خلو هذا الموقع لمقاطعتها جلسات مجلس النواب لانتخاب رئيس للجمهورية".

قال: "ناشدنا دولته العض على الجراح والاستمرار في تحمل المسؤولية الوطنية، حفاظا على أمن لبنان واستقراره، ورأفة بالعباد والبلاد". 

وأضاف: "نناشد من هذه الدارة الوطنية كل القوى السياسية التعقل ووضع مصلحة لبنان العليا فوق كل اعتبار، وعدم الاستهانة بمطالب حشود المواطنين المحقة بتأمين الخدمات الاساسية بعيدا عن المحاصصة والصفقات، ومحاسبة المسؤولين عن الفساد وهدر المال العام، وتطوير النظام وانتخاب مجلس نواب جديد. لذا فإننا ندعوها الى الاستجابة الى تلك المطالب، والإسهام بجدية في تفعيل المؤسسات الدستورية وانتخاب رئيس للجمهورية، يتم بعده تشكيل حكومة جديدة تتولى اجراء انتخابات نيابية وفق قانون انتخاب عصري يؤمن التمثيل الصحيح والمشاركة الحقيقية".
 

  • شارك الخبر