hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مهمات الدفاع المدني: اخماد حرائق واسعاف وانقاذ وحوادث سير

السبت ١٥ آب ٢٠١٥ - 13:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلنت وزارة الداخلية والبلديات - المديرية العامة للدفاع المدني في بيان انه "تمكنت العناصر التابعة للمديرية العامة للدفاع المدني بمؤازرة وحدات من الجيش المنتشرة عملانيا من إخماد حرائق شبت في أحراج كل من الدلهمية - الشوف، وكفرشخنا - زغرتا.

كما تمكنت من تنفيذ مهمات إنقاذ وإسعاف وأخماد حرائق على الأراضي اللبنانية، وتوزعت على الشكل التالي:

إخماد حرائق: أحراج: (محافظة جبل لبنان): بعقلين، كفرفاقود، ملتقى النهرين، عين الجديدة، عين سعادة، حبالين، بير الهيت، لحفد، بيت حباق. (محافظة الجنوب): مرجعيون، رومين، حومين، جنسنايا. (محافظة البقاع): شتورا، الصفرا (بعلبك.

أعشاب: (محافظة جبل لبنان): السمقانية، شحيم، برجا، بشامون، طريق المطار، الكحالة، الحدث، بعبدا، شارون، سد البوشرية، الدورة، فقرا، بطحا، غزير، الصفرا، الفيدار، مستيتا، طورزيا. (محافظة الشمال): القريات. (محافظة الجنوب): الصرفند، معروب، سيروب، صيدا. (محافظة البقاع): العقبة، الرزل، نبحا، شعت، بدنايل، ابلح، حوش الأمراء، الكرك.

منازل: حي الأميركان، صور.

سيارات: المعاملتين.

مؤسسات: محلات عند مدخل حبوش (النبطية)، محل على اوتوستراد الصفرا، مستودع فحم في تلة الخياط، داخل مستودع في قب الياس، صالون لتصفيف الشعر في الرويس.

كهرباء: مولد في الهديمة - قرطبا، وآخر في الحدث، غرفة كهرباء في حي السلم وأخرى في صور.

مختلف: نفايات: الرجمة، سامي الصلح، اوتوستراد السيد هادي، الحدث، رويسات الجديدة، نهر الموت، المطيلب، بيت الشعار، قرطبا، العقيبة. نفايات وأعشاب في: الصفير، مار شعيا. حصيد في يونين وفي المرج، بورة قصب في الروشة، أعشاب وحطب في دوما، أشجار مثمرة في علمان وصوفر وقانا، أعشاب وقصب في المنية، لوحة إعلانية في العقيبة.

حوادث سير: خندق الغميق، السمقانية وسحب مصاب من داخل سيارته.

نقل وإسعاف: (11) حالة طارئة.

إغاثة وإنقاذ: سحب زورق معطل مقابل شاطىء البترون وآخر مقابل شاطىء الجية.

تذكر المديرية العامة للدفاع المدني المواطنين بضرورة الإتصال بغرفة عملياتها على رقم الطوارىء 125 لطلب المساعدة".
 

  • شارك الخبر