hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

دي خيا وماتا في تاشكيلة منتخب اسبانيا

السبت ١٥ آب ٢٠١٥ - 08:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استدعى فيسنتي دل بوسكي مدرب اسبانيا لكرة القدم، حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا إلى تشكيلته التي ستواجه سلوفاكيا متصدرة المجموعة الثالثة، ومقدونيا في تصفيات كأس امم اوروبا 2016 الشهر المقبل.
واستدعى دل بوسكي دي خيا على الرغم من أن لويس فان غال مدرب يونايتد لم يعتمد عليه هذا الموسم وسط تكهنات بأن دي خيا سينتقل لريال مدريد قبل اغلاق باب الانتقالات الاثنين المقبل.
وفي وجود القائد ايكر كاسياس في التشكيلة بعد انتقاله إلى بورتو من ريال مدريد سيكون من المستبعد أن يشارك دي خيا لكنه يبدو بوضوح جزءا مهما من خطط ديل بوسكي للبطولة التي ستقام في فرنسا العام القادم.
كما أعاد دل بوسكي خوان ماتا زميل دي خيا في يونايتد وثنائي تشلسي دييغو كوستا وسيزار ازبيلكويتا اللذين سينضما إلى زميليهما سيسك فابريغاس وبيدرو في التشكيلة المكونة من 23 لاعبا.
ولم يشارك ماتا وكوستا وازبيليكويتا في اخر مباريات اسبانيا بالتصفيات حين فازت 1-0 في روسيا البيضاء في حزيران.
ولا يوجد مكان بالتشكيلة لمهاجم يوفنتوس الفارو موراتا أو لاعب وسط بايرن ميونيخ تياغو الكانتارا بينما يعود كوستا الذي لم يقدم حتى الان مستوى مرضيا مع اسبانيا التي اختار تمثيلها على حساب البرازيل، عقب سلسلة من الاصابات المزعجة.
وجاءت التشكيلة على النحو التالي:
لحراسة المرمى: ايكر كاسياس (بورتو البرتغالي) ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد الانجليزي) سيرجيو ريكو (اشبيلية).
 لخط الدفاع: داني كارفاخال وسيرخيو راموس (ريال مدريد) جيرار بيكيه ومارك بارترا وجوردي البا (برشلونة) خوانفران (اتلتيكو مدريد) (ريال مدريد) خوان بيرنات (بايرن ميونيخ الالماني) سيزار ازبيليكويتا (تشلسي الانكؤ رليزي).
 لاعبو وسط: سيرجيو بوسكيتس واندريس انيستا (برشلونة) كوكي (اتليتيكو مدريد) سانتي كازورلا (ارسنال الانكليزي) ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي الانكليزي) فيتولو (اشبيلية) ايسكو (ريال مدريد) سيسك فابريغاس (تشلسي الانكليزي) خوان ماتا (مانشستر يونايتد الانكليزي).
 مهاجمون: دييغو كوستا وبيدرو (تشيلسي الانكليزي) باكو الكاسير (فالنسيا).

  • شارك الخبر