hit counter script

متفرقات

بهذه الخطوات امتلكي قلب وعقل زوجك

السبت ١٥ آب ٢٠١٥ - 08:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يحتاج الزواج الناجح للعديد من الشروط والصفات لدى الشريكين والتي إن تحققت عاش الزوجان حياة هانئة يخيم عليها الحب والتفاهم والسعادة.

وللوصول إلى هذه المعادلة تحتاج المرأة لأن تتمتع ببعض الغموض والخصوصية لأن سر جاذبيتها يكمن في غموضها، ولذلك ينصح النيادي المرأة بأن تحتفظ دوما بمساحة خاصة بها وتمنح زوجها أيضا هذه المساحة ليبقى الشغف والحب متقد بينكما دائما.

وفي هذا السياق، اليك أهم الصفات التي يجب أن تتحلى بها الزوجة ليكون زوجها على شغف دائم لها، ومنها:

1- الصمت: من الضروري أن تتسلحي بالصمت في بعض الأوقات، وذلك بألا تقحمي الزوج في جميع تفاصيلك، بل فقط تلك الأساسية والتي عليه أن يكون على دراية بها، واحتفظي ببعض التفاصيل التي يمكنها أن تمنحك بعض الخصوصية.

2- اتركي لديه بعض التساؤلات: احتفظي ببعض الأمور لنفسك واتركي الزوج يحاول لمعرفة ما يجول في داخلك فذلك سيدفعه للتقرب منك أكثر من أجل اكتشافك بشكل أفضل، فهذه الطريقة فعالة جدا في جذب الرجل إليك والسيطرة على تفكيره ويحتاج أن تكون المرأة مميزة تتمتع بذكاء كبير في التعامل.

3- المفاجآت: أحد أسرار غموضك هو المفاجآت التي تقومين بها دائما له، كأن تفاجئيه بهدية يحبها أو سهرة رومانسية رائعة فهي تساعد على تقوية العلاقة بينكما بشكل كبير.

4- الهدوء وتفهم المواقف: أن تكوني زوجة متفهمة وهادئة يمكنك الاستماع لمشاكل زوجك وإيجاد حلول له، وتتقبلي المشاكل التي تحصل بينكما ببرودة أعصاب ودون أن تستفزي بشكل سريع سيجعل منك هذا الأمر امرأة غامضة وساحرة في عيني الرجل خاصة وأنه يتوقع بأن تكوني عصبية ومتوترة كمعظم النساء لدى مواجهة المشاكل.
 

  • شارك الخبر