hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

حفل التخرج السنوي لثانوية السراج - يانوح

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٥ - 13:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقامت ثانوية السراج - يانوح حفل التفوق والتخرج السنوي للعام 2015، برعاية رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس، وفي حضور المدير العام لمؤسسات السراج التربوية عباس عباس، مدير ثانوية السراج يانوح احمد عواضة، فعاليات تربوية واجتماعية وحزبية، اهالي المحتفى بهم وافراد الهيئتين التعليمية والادارية.

افتتح الاحتفال بعد دخول موكب الخريجين والمتفوقين، بتلاوة آيات من القرآن الكريم للمقرئ عباس عبد الحسين، وبعدها النشيدين الوطني اللبناني ونشيد ثانوية السراج، وقدم للاحتفال المربية زينب حجازي، والطلاب غدير شلهوب واحمد سكيكي.

ثم القى راعي الاحتفال عباس كلمة، اثنى فيها على "مكانة السراج التي اثبتت وجودها في السياق التعليمي، من خلال درجات التفوق على مستوى لبنان"، مهنئا "الهيئتين الادارية والتعليمية بالنتائج التي حققتها الثانوية".

والقى المدير العام عباس كلمة، شكر فيها راعي الحفل، معاهدا "الاهالي ان السراج ستشرق من اليوم من اعلى المراتب ليس على صعيد المنطقة فحسب، بل على صعيد كل الوطن".

وكانت كلمة للخريجين القتها الطالبة التي نالت المرتبة الثالثة على مستوى لبنان والاولى في الجنوب هديل ديب، تلتها كلمة للمتفوقين القاها محمد حاج علي.

وقدمت ادارة الثانوية الهدايا والدروع التكريمية لراعي الحفل، ولكل من الخريجين:
هديل ديب - درجة امتياز، غدير شلهوب - درجة جيد جدا، لين دياب وديما عباس - درجة جيد، ثم وزعت شهادات تفوق وتقدير على الخريجين والمتفوقين اثناء العام الدراسي.
 

  • شارك الخبر