hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

المشاريع في الشمال كرمت طلابها برعاية المحافظ نهرا

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٥ - 12:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت جمعية مشاريع الخيرية الإسلامية في الشمال احتفالا تكريميا لطلاب مدارسها برعاية محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا بحضور ممثل الرئيس نجيب ميقاتي مقبل ملك، كمال زيادة ممثل الوزير اللواء أشرف ريفي، مصطفى الحلوة ممثل النائب محمد الصفدي، محمد الطرابلسي ممثل الوزير السابق فيصل كرامي، النائب السابق عدنان طرابلسي، النقيب طلال حمدان ممثلا مدير عام الأمن اللواء عباس ابراهيم، نائب رئيس جمعية المشاريع الشيخ عبد الرحمن عماش ومدير فرع الجمعية في الشمال طه ناجي وشخصيات.

وقال ناجي ان جمعية المشاريع "إنما عرفت باعتدالها ووطنيتها ومسيرتها في بناء المؤسسات ورعايتها الدؤوبة للجودة والأداء، هي جمعية علمت أنه لا أمن ولا أمان إلا بالوسطية والاعتدال، فحملتها راية ومنهجا وسلوكا منذ يوم تأسيسها".

ثم تحدث المحافظ نهرا الذي اكد ان "لبنان بالعلم يبنى وبالعمل والجد"، منوها بدور جمعية المشاريع على كل صعيد وخصوصا رعايتها لمؤسساتها التربوية من مدارس أكاديمية ومعاهد مهنية".

اضاف: "إني أقدر لكم هذ النجاح والتفوق الذي ما كان ليتحصل لولا السهر والرعاية والاهتمام من قبل إدارات مدارسكم، ولو لا المستوى المتميز للهيئات التعليمية من أساتذة: معلمين ومعلمات".

وخاطب الطلاب بالقول: "ها أنتم على مشارف مرحلة جديدة من دراستكم، فتسلحوا بالعزيمة وانطلقوا إلى جامعاتكم بالمة والجد، لأن الوطن ينتظركم وأنتم جزء هام في مسيرة بنائه وانطلاقه نحو الأفضل.لبنان يناديكم لتشدوا أزره بما أوتيتم من علم وثقافة وهو يحتاج إلى إيمانكم وإلى اعتدالكم إليه".

ثم سلم ناجي درع الوطن الى المحافظ نهرا الذي قدم وطرابلسي وطه ناجي أوسمة التقدير المذهبة الى طالبين من معهد الثقافة للدراسات التقنية لنيلهما المركز الأول والثاني في الشهادة الفنية المتوسطة وعلى باقي الطلاب المتفوقين في مدارس المشاريع.
 

  • شارك الخبر