hit counter script

أخبار رياضية

وفد الاتحاد اللبناني للفنون القتالية زار يريفانيان ونصور

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٥ - 11:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس مجلس إدارة شركة "سايفكو" شاهيه يريفانيان في مقر الشركة وفدا، ضم الامين العام للاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة(ام أم آي) هشام البستاني، رئيس الاتحادين العربي واللبناني للمواي تاي، ورئيس نادي شوغن الغراند ماستر سامي قبلاوي، وأمين سره لؤي قبلاوي، وممثلي "ديزيرت فورس" زيد ابو السعود، ومحمد ميرزا، وابطال "نادي شوغن" الذين شاركوا في بطولة الحدث التي اقامها الاتحاد اللبناني، بالتعاون مع "ديزيرت فورس" على ملعب نادي غزير.

وأعلن يريفانيان "بأن مبلغ المليون دولار الذي كان قد أعلن عنه خلال الحدث هو كناية عن تقديمه ناديا رياضيا في مشروع "سايفكو" في انطلياس مخصص لرياضة ال"ام ام اي" مجهز بأحدث التجهيزات، وسيكون فيه أسهم لكل الابطال الذين شاركوا بالحدث، حيث سلم يريفانيان الابطال جوائز مالية كمكافأة لهم .

بدوره، اثنى ابو السعود على "دعم يريفانيان"، شاكرا "الاتحاد اللبناني على كل ما قدمه من تسهيلات لانجاح الحدث".

وشكر ميرزا "جميع الاندية والابطال"، معلنا "رغبته ورغبة ال "ديزيرت فورس" بالعودة الى لبنان مرة ثانية".

كما شكر بستاني يريفانيان "على تشجيعه ودعمه لرياضة ال "أم أم آي" بمبادرته الفردية مما يشجع شركات اخرى على حذو حذوه". موجها "الشكر الكبير للجمهور العريض الذي حضر البطولة(ستة آلاف متفرج) والأبطال اللبنانيين على المستوى الذين اظهروه، وشكر ال "ديزيرت فورس" على قدومها الى لبنان رغم الظروف الصعبة"، مضيفا أن "الابطال اللبنانيين سيكونون دوما في طليعة الاسماء البارزة دوليا"، مثنيا على "العلاقة الوطيدة والشفافة بين الاتحاد اللبناني ومنظمة ديزيرت "فورس".

وبعد الاجتماع، توجه الجميع الى مكتب الرئيس الفخري "للاتحاد" ورجل الأعمال خليل نصور، وقدموا له درعا تذكارية عربون شكر وتقدير على دعمه الغير محدود على كافة الصعد لرياضة ال "أم أم آي".

ورحب نصور ب"الوفد الزائر"، منوها "بمشاركة قبلاوي ويريفانيان في البطولة وتعاونهما مع الاتحاد يدا بيد".

كما هنأ الابطال ووزع جوائز نقدية علهيم، واعدا بمساعدة باقي الابطال الذين يمارسون هذه الرياضة.
 

  • شارك الخبر