hit counter script

أخبار رياضية

حكم قضائي لكاخيا باستيفاء دينه من إتحاد السلّة

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٥ - 08:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ضربة جديدة يتلقاها اتحاد كرة السلة بعد سلسلة الخضات والصراعات الشخصية التي يعيشها من جراء انقسام أهل البيت وبغياب الجلسات الرسمية منذ أكثر من شهرين تقريباً، أدّت إلى الإرباك والفوضى وعدم وضوح الرؤية على الساحة السلوية، حيث أثّرَت سَلباً على التحضيرات الجدية للأندية للموسم الجديد، في ظلّ عدم وجود قوانين واضحة لدوري الدرجة الممتازة.

فقد أصدرَت القاضية المنفردة المدنية في جديدة المتن الناظرة في الدعاوى المالية رلى شمعون، حكماً في القضية التي تقدّمَ بها الرئيس السابق لاتحاد كرة السلة بيار كاخيا ضد اللجنة الإدارية للاتحاد على خلفية ذمم مالية عائدة له. وجاء في خلاصة الحكم الصادر في جديدة المتن بتاريخ 24 آب الآتي:

«أولاً: إلزام المدعى عليه الاتحاد اللبناني لكرة السلة بأن يسدّد للمدعي بيار جورج كاخيا مبلغاً وقدرُه 40 ألف دولار أميركي أو ما يعادله بالليرة اللبنانية بتاريخ الدفع، مضافاً إليه الفائدة القانونية بمعدل 9 في الماية سنوياً تسري من تاريخ 12 - 11 - 2010 وحتى الدفع الفعلي.

ثانياً: إلزام المدعى عليه (اتّحاد كرة السلة) بتسديد تعويض إضافي للمدعي بقيمة أربعة آلاف دولار اميركي، أو ما يعادلها بالليرة اللبنانية بتاريخ الدفع.

ثالثاً: برَدّ سائر الأسباب والمطالب الزائدة أو المخالفة.

رابعاً: بتضمين المدعى عليه (اتحاد كرة السلة) الرسوم والنفقات القانونية كافة».

  • شارك الخبر