hit counter script
شريط الأحداث

أسرار

اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة 28 آب 2015

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٥ - 07:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

المستقبل


يقال
إن وزير الدفاع سمير مقبل ابلغ عدداً من الوزراء على هامش جلسة مجلس الوزراء امس رفضه توقيع مرسوم الترقيات المتعلق بضباط الجيش.

 

اللواء


يواجه مرجع روحي إحراجاً جدّياً في ضوء الضغوطات التي يتعرَّض لها للإقدام على خطوة غير مُقتنع بها.


غادر نائب شوفي لبنان في مهمّة حزبية في الخارج، تستمر يومين، ووصفت بأنها "عاجلة"..


حاول عاملون على خط الرئاسة الأولى، تسويق موظف أثيرت إشكالات سياسية حول تعيينه في منصب هام، في موقع وزاري إذا "ضبطت الطبخة"!

 

الجمهورية


قالت أوساط إن الإقتراح الذي تقدّم به أحد الوزراء الحزبيّين بضرورة إنشاء لجنة وزارية لإيجاد الحلول السياسية يؤشر إلى نيّات الحزب بالتهدئة.


لاحظت أوساط أن حزباً مقاوماً رفع درجة دعمه لحليفه عبر اللجوء إلى خطوات عملية بدأت بالتضامن معه بمقاطعة جلسات الحكومة ولا يبدو أنها ستنتهي بإبلاغ من يهمّهم الأمر بأن عزله ممنوع.


إعتبرت مصادر أن الثنائي "حزب الله"-"التيار الحر" نجح في تسجيل نقطة في مرمى المكوّنات الحكومية الأخرى مع تجميد نشر المراسيم.

 

البناء


لفت مسؤول بارز إلى الإنجازات الكبيرة التي يحققها الأمن العام في مواجهة الخلايا الإرهابية النائمة والمستيقظة على السواء، حيث لا يكاد يمرّ يوم إلا ويعلن عن اعتقال إرهابي هنا أو كشف خلية هناك، فضلاً عن الصيد الثمين المتمثل باعتقال الإرهابي أحمد الأسير. وتمنى المسؤول البارز لو يأخذ بعض السياسيين العبرة من هذه المؤسسة ومديرها وضباطها وعناصرها الذين يؤدّون واجبهم الوطني بصمت، رغم كلّ الضجيج الحاصل في البلد… 

  • شارك الخبر