hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

خاص: عند الإمتحان يكرم المرء أو يهان

الخميس ١٥ آب ٢٠١٥ - 06:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شهران ولا انتاج، شهران ولا قرار واحد، شهران من الفشل والسقوط، حكومتنا اصبحت عقيمة، هذا ما قاله مصدر حكومي لموقع "ليبانون فايلز"، رفض الخوض في سبب الغاء مناقصات النفايات، واكتفى بالرد بأنها الغيت بسبب ارتفاع الأسعار وغياب الآلية التي ستعتمد في المعالجة.

وأشار المصدر الوزاري إلى ان انعكاسات الازمة السياسية وآلية عمل الحكومة ضربت ملف النفايات أيضا وامتدت اليه، واصبح من يريد الانتقام من الحكومة يقوم بتعطيل الملفات الحياتية التي حركت الشارع، وحصل فيها ما حصل من شغب ومواجهات، لافتا الى ان الدولة باتت بحكم المشلولة بكل مفاصلها وبقي منها الحكومة ويقوم البعض بشلها فقط لمآرب شخصية.

وأكد المصدر الوزاري أن انسحاب وزراء التيار الوطني الحر وحزب الله من جلسة الثلاثاء ربما يتكرر في جلسة الخميس، لانهم لن يحققوا شيئا لا في حضورهم ولا في غيابهم، والقرارت الحكومية يجب ان تمر لتسيير عجلة البلاد، ورأى ان مشروع اقامة مطمر كبير في عكار سيكون مدروسا وبالتوافق مع نواب المنطقة وفعالياتها، وستستفيد منه المنطقة من خلال الاموال التي ستصرف لها في مشاريع انمائية ومن خلال تشغيل نحو 4000 شاب منها في المعامل والمطمر.

وشدد المصدر على انه في حال استمرار التعطيل فان الحكومة ستصبح بحكم الميتة والمستقيلة من دون اعلان الامر رسميا، داعيا الجميع الى التبصر وادراك حجم المخاطر وحجم الضرر الذي يحصل في الشارع العمل على حل كل الامور في السياسة، وقال:"عند الإمتحان يكرم المرء أو يهان".

وليلا اكدت مصادر حكومية لموقع "ليبانون فايلز"، أن جلسة الحكومة سيحضرها 24 وزيرا وسيتم تجميد 70 مرسوماً واقرار بندين واحد منهما يتعلق برواتب القطاع العام.
 

  • شارك الخبر