hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

دبوسي عرض مع أحمد البدري سبل التعاون وتطوير الموارد البشرية

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٥ - 10:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إلتقى رئيس "غرفة طرابلس ولبنان الشمالي" توفيق دبوسي رئيس "مجلس إدارة البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية" الدكتور أحمد البدري، وفي حضور الدكتور حامد رعد.

بداية، تحدث البدري عن "غاية الدورة التدريبية التي تستضيفها غرفة طرابلس"، شارحا "أهدافها بتطبيق مبدأ القيادة الحديثة في العمل الإداري عبر بناء مهارات إدارية مثل إدارة الوقت والإجتماعات، وإدارة ضغوطات العمل وحل الأزمات، إدارة التغيير الفعال، والتعرف على مفهوم العمل المؤسساتي وتطبيقه "، معربا عن "إستعداده التعاون مع الغرفة بهدف نقل معارفه وخبراته التدريبية في خدمة تطوير الموارد البشرية في طرابلس ولبنان الشمالي".

من جهته، نوه دبوسي "بالمسيرة العلمية الغنية التي يتمتع بها البدري، وعلى دوره الحيوي"، قائلا: "أن التعاون سيكون وثيقا معه، في الوقت التي تشهد فيه غرفة طرابلس والشمال، إجتماعات دورية لمجلس الجودة، بهدف تطوير العمل الإداري في الغرفة وتحديثه".

وأعلن عن "الإستعداد الدائم لإستضافة الدورات التدريبية الإدارية والتقنية المتخصصة، والتي من شأنها صقل الموارد البشرية في مختلف المجالات والإختصاصات"، متمنيا "النجاح للدكتور البدري في مهامه العلمية التنظيمية"، وشاكرا للدكتور حامد رعد على همته المتممة لمهام الدكتور البدري وتطلعاته".
 

  • شارك الخبر