hit counter script

أخبار رياضية

الحكمة لتأمين إستمراريته من تبرُّعات جمهوره

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٥ - 08:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عادَت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة إلى الانعقاد لمتابعة الاجتماع المفتوح، وقد تبيّنَ للمجتمعين أنّ الاتّصال برئيس النادي المستقيل كان متعذّراً في الأيام الأخيرة لوجوده خارج لبنان، فتقرّرَ متابعة المساعي معه عند عودته.

بعدها، تداولَ المجتمعون بأوضاع النادي وما يجب القيام به من خطوات لتأمين استمراريته بصورة مقبولة لتخَطّي المرحلة الحاضرة، وقد اطّلعَ المجتمعون على مطالبة جمهور النادي وقدامى الحكمة ومحبّيه بفتح حساب للتبرّعات واستعدادهم للمساهمة بميزانية النادي، فتقرّر تخصيص حساب بإسم النادي لجَمعِ المساهمات ونشرِ أسماء المتبرّعين على موقع النادي الإلكتروني بعد أخذِ موافقتهم المسبَقة.

كذلك، دعَت اللجنة الإدارية جميعَ المحبّين إلى المساهمة بأيّ مبلغ حسب إمكانياتهم، وسوف يُعلن عن رقم الحساب في القريب العاجل.
وتقرّرَ إبقاء الاجتماعات مفتوحة لتقييم نتائج الاتّصالات مع قدامى الحكمة ومع مرجعيتها. وكان الرئيس السابق للنادي نديم حكيم قدّم استقالته الأسبوع الماضي عازياً السببَ إلى العراقيل التي وُضِعت في طريق المشروع الحلم لبناء مدينة رياضية في عين سعادة.

وبحسَب مصادر الإدارة الحاليّة، فإنّ الكرة في ملعب بعض الجهات المعارضة التي أصرَّت على تأمين التمويل البديل للنادي، ومنهم رئيس لجنة كرة السلة إيلي مشنتف، وإلّا فإنّ الأمور ستكون حتماً بأيدي المرجع الرسمي للنادي في تقرير مصير النادي.

  • شارك الخبر