hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم تشارك حملة المؤسسة المسيحية للإنتشار

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٥ - 16:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لبّى وفد الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم دعوة المؤسسة اللبنانية المسيحية للإنتشار، ضمن حملتها المنظمة في إطار مشروع الجذور التابعة للرابطة المارونية للأنتشار، لحضور ندوة في صالون كنيسة سيدة الخلاص في داريا - كسروان لحثّ اللبنانيين على دفع جميع أصدقائهم وأقربائهم في الإغتراب لتسجيل زاوجهم وأولادهم في لبنان والحصول على الجنسية اللبنانية.
ضمّ الوفد كل من الدكتور شربل رشيد سعاده، نائب رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، الآنسة كلودي زيتون مسؤولة فرنسا في الجامعة ممثلة رئيس قارة اوروبا السيد ملحم متى، السيد رمزي نمّور من فرنسا، السيد مارون عيسى من لبنان.
برعاية وحضور نائب رئيس المؤسسة اللبنانية المسيحية السيد نعمت افرام ومديرة المؤسسة السيدة ندى سالم أبي سمرا والسيدة جوزفين صفير باسيل مديرة المؤسسة في اميركا والسيدة رولى جمهوري.
أكّد وفد الجامعة أنه يعمل على النهج ذاته وبشكل دؤوب لحث اللبنانيين على تسجيل أولادهم وزواجهم وتسهيل استعادتهم للجنسية اللبنانية.
وأبدى الوفد استعداده للعمل والتنسيق مع المؤسسة وكل المنظمات الإغترابية لتحقيق مصالح اللبنانيين في الداخل وفي بلدان الإنتشار انطلاقاً من قناعة الجامعة الثابتة ان مصلحة لبنان جامعة للبنانيين في كل بقاع الأرض.

  • شارك الخبر