hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اتحاد كشاف لبنان في سير الضنية واصل اعمال الدراسات العملية للشارة الخشبية

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٥ - 20:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

واصل اتحاد "كشاف لبنان" اعمال الدراسات العملية للشارة الخشبية لعام 2015 في المركز التدريبي الدائم للكشاف العربي في سير الضنية، وذلك في منشأة العزم والسعادة، فأقام احتفالا حضره وفد من الهيئة العامة لأتحاد كشاف لبنان برئاسة القائد حسين عجمي،القائد العام لجمعية الكشاف العربي، القائد أمين ميقاتي والسكرتير الفني لأتحاد كشافة الامارات هشام عبد السلام ورؤساء الجمعيات الكشفية في لبنان، وحشد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والرياضية بالأضافة إلى المشاركين في الدراسات.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كانت كلمات لكل من القائد عجمي الذي شكر ل "الكشاف العربي" حسن الاستضافة لهذه الدراسات، وهنأ "المشاركين على جهودهم وعلى روح الوحدة الوطنية التي تجسدت من خلال مشاركتهم في هذه الدراسات من مختلف الجمعيات والطوائف والمذاهب".

من جهته شكر ميقاتي الرئيس ميقاتي على "دعمه المستمر للجمعية بشكل خاص وللحركة الكشفية بشكل عام"، كما شكر ميقاتي اتحاد كشاف لبنان على "الثقة التي اعطاها للكشاف العربي، ونعدكم بمزيد من العطاء والتقدم".

وقال الضيف الاماراتي القائد عبدالسلام عن "ميزات الكشاف واهميته ودوره في بناء المجتمع"، مستذكرا طفولته التي عاشها في سير الضنية، ونوه بجهود الدارسين في الدورة.

وفي الختام،القى مفوض الشمال في الكشاف العربي القائد واصف زيلع كلمة فال فيها: "إننا في مرحلة جديدة من مراحل التدريب ونشكر كل الذين ساهموا في انجاح هذه الدراسات العلمية الكشفي".

وفي حفل الغداء قلد القائد ميقاتي قلادة الكشاف العربي للسكرتير الفني لإتحاد كشافة الامارات القائد عبد السلام عربون وفاء وتقدير، كما سلم مفوض الشمال القائد زيلع قلادة الكشاف العربي لمفوض التنمية والقيادات في اتحاد كشاف لبنان القائد انطوان غانم تقديرا لجهوده التي يبذلها.
 

  • شارك الخبر