hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

حناوي التقى وهبي وعرض لنشاطات رياضية في البقاع والجنوب

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٥ - 13:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي، في مكتبه في الوزارة، وفدا من نادي ابناء البقاع الرياضي وتمنين الفوقا ضم رئيس النادي نبيل مرتضى والاعضاء محمد قاسم، حاتم ناصر ومحمد مرتضى يرافقهم عضو المكتب السياسي لحزب "الحوار الوطني" اياد سكرية. وقد عرض الوفد لنشاطات النادي. ودعا الوزير حناوي لزيارة المنطقة.

ثم التقى وفدا من جباع وعين بوسوار ضم رئيس البلدية المهندس عدنان نعمة، ورئيس اللجنة الرياضية في البلدية محمد غملوش، ورئيس نادي ايليت الدكتور أحمد خليفة والعقيد حسين خشفة، وعرض لنشاطات البلدية الرياضية في المنطقة وشكره على رعايته ماراتون التحرير الثالث الذي اقيم في منطقة جزين - جباع.

وعرض طلب اكمال المنشأة الرياضية وملعبي كرة القدم وكرة الطائرة لاهميتهم في المنطقة وأهمية الموقع لأبناء اقليم التفاح عموما.

واستقبل الوزير حناوي النائب أمين وهبي الذي قال بعد اللقاء: "كانت جولة أفق سياسية، ونحن نعرف مواقف معاليه وحرصه على انتظام عمل المؤسسات. وقد أكد لنا انه سيدفع باتجاه ان تقوم الحكومة بدورها وفق الاليات التي يحددها الدستور من اجل تسيير عمل اللبنانيين".

اضاف:"الى جانب ذلك، تطرقنا الى الشأن الرياضي في البقاع لما لهذا المجال من اهمية في دفع الشباب اللبناني باتجاه الاخلاق الرياضية وإبراز طاقاتهم في المجالات الرياضية كافة، واتفقنا على متابعة بعض الامور التي تخص بعض الاندية".
 

  • شارك الخبر