hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

مي سليم: لا أفكر في الزواج... وحمادة هلال أخ وصديق

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٥ - 08:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وصفت الفنانة الأردنية مي سليم الشائعات التي انتشرت حول زواجها من الفنان حمادة هلال بأنها من أسخف وأغرب الشائعات التي طاردتها منذ دخولها مجال الفن.
 مي أضافت: البعض استغل صورة لنا، من كواليس مسلسل «ولي العهد» أرتدي فيها فستان الزفاف وأجلس الى جانب حمادة، للترويج لهذه الأخبار الكاذبة والغريبة. حمادة بالنسبة إلي أخ وصديق قريب إلى قلبي، كما أن هناك علاقة صداقة تجمعني بزوجته.
 الفنانة الأردنية قالت لمجلة لها إنها تتمنى الوقوف أمام الزعيم عادل إمام، مؤكدة أن هذا الحلم يراودها وتتمنى أن تحققه، وقالت: أعتبر نفسي محظوظة لأنني عملت في الأعوام الماضية مع عدد كبير من ألمع النجوم، وعلى رأسهم محمود عبدالعزيز ونور الشريف.
 وعن الخطوط الحمراء التي تضعها لنفسها قالت مي: لا يُمكن أن أُقدم مشهداً مثيراً أو دوراً قد يؤذي مشاعر الجمهور. تمسكي بهذه الخطوط والقواعد ليس لأنها تتفق مع مبادئي فقط، لكن من أجل ابنتي «لي لي»، فأنا أريدها أن تبقى فخورة بي دائماً، بحيث لا يوجد لوالدتها عمل فني من الممكن أن تخجل به.
 مي سليم نفت وجود أي نية لها للعودة إلى زوجها السابق وقالت إن ما يتردد حول ذلك هو شائعات وأخبار كاذبة مشيرة إلى أنها لا تفكر في الزواج لكنها في الوقت نفسه ستتخذ القرار إذا التقت بالرجل المناسب.

(MBC)

  • شارك الخبر