hit counter script

الحدث - ليبانون فايلز

من القلب... الله يحميك يا وطن

السبت ١٥ آب ٢٠١٥ - 05:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شرف تضحية ووفاء، شعار الجيش اللبناني، أصبح تعديله واجبا، ليصبح شرف تضحية ووفاء وحب للأرض والوطن وشهادة ودماء، رسمت حدود الوطن من شماله إلى جنوبه ومن بحره إلى سلسلته. في كل حدث يفتدي الجيش الوطن، ويقف في المواجهة وفي الصدارة ويبذل التضحيات مهما عظمت.

بعيدا عن التجاذبات السياسية تعمل القيادة العسكرية، بالرغم من التدخلات، والتجاذبات، فهي مستمرة بالدفاع عن الحدود والتضحية، غير آبهة لكل ما يقال، فهي ماضية في الدفاع عن الوطن، عن كل الوطن، من دون تفرقة، من دون تمييز، انها الرسالة والتضحية، والشرف، والوفاء، فلولا وقوف الجيش في وجه الإرهاب، لكان علمُنا اللبناني إسودَ لونه وتغيرت أرزته، ولولا وقوف الشعب إلى جانبه بكل أطيافه لما تماسك وقاتل بشراسة دفاعا عن لبنان العظيم.

ضباط وعناصر إستشهدوا في ساحات القتال، وبقي دمهم يسيل ويرسم الخطوط الحمراء حول الوطن، على أمل ألا يذهب إستشهادهم هدرا نتيجة التسويات السياسية، ونتعلم من تجاربنا ونتعظ منها، علنا نجنب الجيش الذي من المفترض ان يكون عمله الوحيد حماية الحدود، الويلات، ولكن الأمن المتفلت في لبنان بحاجة لبزاتهم المرقطة للدفاع عن الوطن في وجه التحديات.

معارك خاضها جيشنا ببسالة، من نهر البارد إلى عبرا مرورا بطرابلس والمنية وبحنين وصولا إلى عرسال حيث يستمر الخطر الى الحدود الشرقية، وبالرغم من كل ذلك وقف ويقف في الجنوب مدافعاً عن الارض والشعب، باقياً رمزاً يقتدى به، بالرغم من الامكانات المحدودة. ومنا للجيش كل الحب والتقدير... ومن القلب نقول لك في عيدك:" الله يحميك يا وطن ".

  • شارك الخبر