hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

مؤتمر لمناقشة حلول معالجة المياه بدعوة من السفارة البريطانية

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٥ - 12:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد في فندق فينيسيا أمس، مؤتمر لمناقشة حلول معالجة المياه، بدعوة من السفارة البريطانية في لبنان وشركة UK Trade & Investment، "فيري" برعاية السفير البريطاني في لبنان طوم فليتشر، وحضور مسؤولين عن منظمات دولية تعنى بمساعدة النازحين السوريين في لبنان.

بداية تحدث فلتشر فأشار إلى انه في فترة عمله في لبنان سعى وما زال مع قرب مغادرته لبنان إلى انشاء شبكة علاقات وطيدة بين اللبنانيين والبريطانيين في شتى المجالات ومنها المجال التجاري وتبادل الخبرات التقنية.

واشاد "بدور لبنان كملجأ للنازحين والمهجرين ومنهم النازحون السوريون" ونوه بالجهد الذي بذله في تحمل ازمة هذا النزوح، مشددا على "الحاجة الى تقديم كل مساعدة ممكنة له ولهؤلاء النازحين لتأمين ابسط المقومات الصحية في الخدمات المقدمة لهم لا سيما تأمين مياه صالحة للشرب"، لافتا الى القدرات التقنية التي تملكها شركة "فيري" في هذا المجال.

واشار الى مشكلة النفايات التي عانت منها بيروت في الايام الاخيرة، مشددا على ضرورة "خلق نظام خاص مواكب لادارة مشكلة النفايات وغيرها من المشاكل".

ثم عرض مدير التسويق والمبيعات في شركة "فيري" بول هيبكس" طريقة عمل الشركة والتقنيات التي تعتمدها في المصافي الخاصة بتنقية المياه، مشيرا الى ملاءمة هذه المصافي لاستعمالها في تامين مياه صالحة للشرب في مناطق النزوح السوري.
 

  • شارك الخبر