hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

حفل تكريمي للمربي خليل مزهر لبلوغه السن القانونية

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٥ - 08:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام مجلس الأهل في ثانوية الرئيس الشهيد رفيق الحريري في الناعمة - حارة الناعمة، وبرعاية رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب وليد جنبلاط حفلا تكريميا لمدير الثانوية المربي خليل ابراهيم مزهر لبلوغه السن القانونية، في قاعة الثانوية، وحضره ممثل النائب جنبلاط المدير العام السابق لتعاونية موظفي الدولة انور ضو، ممثل النائب علاء الدين ترو جميل حمود، ممثل النائب مروان حماده زهير فخر الدين، ممثل النائب محمد الحجار أمين حمزة، ممثل النائب ايلي عون خليل علي مزهر ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات تربوية ومناطقية واهالي.

وكان استهل الحفل بالنشيد الوطني وعرض شريط وثائقي عن المربي مزهر، ثم القيت كلمات لكل من امين سر رابطة التعليم الثانوي نزيه الجباوي ونبيه العياص باسم الهيئة التعليمية ومختار حارة الناعمة سعيد مزهر ورئيس لجنة الاهل محمود فخر الدين، شددت على الدور التربوي الناجح للمربي مزهر.

وتحدث ضو فنقل "تحيات وتقدير النائب جنبلاط للمربي مزهر للدور الذي لعبه وطنيا وتربويا وانسانيا"، مشيرا الى "ان مزهر صديق في زمن تعز فيه الصداقات، ومربٍ يفخر به المربون، واداري يعتز به الاداريون".

أضاف :" ان مزهر عمل في الحقل التربوي، وأسس وادار هذه الثانوية، فما تأخر عن عطائه، وما بان في زمن الشدة، فقد اعطى من كل قلبه وبعرقه وسهره وبتعبه الدائم بمحبته لعمله، فنحن لا ننسى دوره النضالي التربوي في الايام الصعبة، يوم كان التعليم فسحةبين القذيفة والقذيفة، ويوم كان التعليم مغامرة كبرى، واستطعنا بدعم وليد جنبلاط والتربويين ان نكسب الرهان وتنجح التربية في الجبل ونحافظ على مستواها، فخليل مزهر نموذج حي لأولئك العاملين في كل الأزمنة".

وفي ختام الحفل القى المربي مزهر كلمة شكر فيها النائب جنبلاط ورابطة التعليم الثانوي ومجلس الاهل والهيئة التعليمية واهالي البلدة لهذا التكريم.

بعدها قدمت الدروع للمربي مزهر .  

  • شارك الخبر