hit counter script

أخبار محليّة

قيادة الجيش شيعت المقدم الشهيد كحيل: لن نساوم على دماء الشهيد

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٥ - 16:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شيعت قيادة الجيش اللبناني المقدم الشهيد ربيع كحيل في حفل تأبيني مهيب في منطقة الخندق الغميق في بيروت، حيث جاب نعش الشهيد شوارع المنطقة ووري الثرى في مدافن الباشورة، بعد الصلاة على جثمانه.

وتقدم موكب التشييع حملة الاكاليل والاوسمة على وقع عزف موسيقى الجيش لنشيد الموتى وإطلاق نار كثيف. كما رفعت يافطات استنكار للجريمة النكراء وشعار "في وطني رجال يفدونه بأرواحهم وينالون الجزاء من أبنائه بالغدر".

حضر التشييع ممثل الرئيس العماد اميل لحود نجله النائب السابق اميل لحود، والنواب: هاني قبيسي، أيوب حميد، علي بزي، وياسين جابر، قائد الجيش العماد جان قهوجي ممثلا بالعميد أسامة العطشان وفد من ضباط القيادة، ووفد من ضباط المديرية العامة للأمن العام والأمن الداخلي وأمن الدولة.

وحضر أيضا قائد فوج المغاوير العميد الركن شامل روكز، قائد الفوج المجوقل العقيد الركن جان نهرا، قائد فوج المجوقل السابق العميد جورج نادر، رئيس فرع المكافحة العميد الركن عبد المنعم مكة ووفد كبير من ضباط قيادة الجيش وشخصيات وفاعليات ووفد من جمعية "أنصار الوطن".

وألقى ممثل العماد قهوجي كلمة ذكر فيها مزايا الشهيد وسيرته العسكرية المشرفة طوال سنوات خدمته العسكرية، وأشار إلى ان "المؤسسة العسكرية لن تسامح وتساوم على دماء الشهيد".
 

  • شارك الخبر