hit counter script

أخبار رياضية

دورة شهداء المنطقة السادسة في حركة "امل" بكرة القدم

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 20:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام مكتب الشباب والرياضة في حركة امل - إقليم بيروت - المنطقة السادسة "شعبة بئر حسن"، وفي أجواء يوم شهيد أمل، دورة شهداء المنطقة السادسة في كرة القدم على ملعب "شهداء صلحا والمنطقة السادسة" بمشاركة 6 فرق توزعت على مجموعتين.

وشهدت الدورة منافسة قوية بين الفرق المشاركة بحضور جماهير المنطقة التي واكبت الدورة بإعداد كبيرة. كما شهدت المباريات مشاركة العديد من اللاعبين الاتحاديين الذين رفعوا من مستوى المنافسة، التي اتسمت بالروح الرياضية العالية. وحملت الفرق اسماء شهداء المنطقة السادسة بكل شعبها.

وآلت المنافسات إلى تأهل فريق الشهيد ابراهيم صالح وفريق الشهيد عباس سلوم إلى المباراة النهائية، التي اتسمت بالمستوى العالي والتشويق، وانتهت بفوز فريق الشهيد ابراهيم صالح بنتيجة 3-0 محرزا لقب بطولة الدورة.

وفي الختام توجه الحضور إلى أرض الملعب لتهنئة الفريق الفائز، ليتم بعد ذلك توزيع الكؤوس والميداليات في حضور مسؤول الشباب والرياضة في إقليم بيروت أحمد شرف الدين، ومسؤول الشباب والرياضة للمنطقة السادسة سليم بواسبر وعلي يونس مسؤول الشباب والرياضة في شعبة بئر حسن.

وألقى بواسبر كلمة تحدث فيها عن "الشهداء ودمائهم وتضحياتهم التي كانت هي الاساس في استمرار مسيرة الامام الصدر وحفظ لبنان وصيانة وحدته وبقائه حتى يومنا هذا".
وشكر كل من ساهم بإنجاح هذه الدورة، مهنئا كل الفرق المشاركة التي قدمت "مستوى رياضي عال في اللعبة الجماهيرية الأولى في العالم وبروح رياضية عالية"، واعدا أن يكون للمنطقة السادسة نشاطات رياضية متنوعة في القريب العاجل.

وفي الختام وزعت الميداليات على الفريقين الأول والثاني، وكأس الدورة لفريق الشهيد ابراهيم صالح.

واختتمت الدورة بنشيد حركة أمل وأخذ الصور التذكارية في أجواء من المحبة والاخوة.
 

  • شارك الخبر