hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

فرعون اجرى اتصالات لتحسين الخدمات في المطار

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 14:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير السياحة ميشال فرعون السيدة انيت خوري وسيمون خوري من المهرجان المائي اللبناني ترافقهما ملكة جمال فرنسا للعام 2012 لوري تليمين وبحث معهم في المهرجان الذي سيقام على طول الساحل اللبناني من انواع الرياضات المائية كافة. وهذه انواع من الرياضات التي تستهوي الشباب اللبناني والرياضي خصوصا ان لبنان يتمتع بمواقع طبيعية من اجل هذه الغاية.

كما استقبل الوزير فرعون وفدا من فرنسنبك قوامه نادين حجار ورائدة الداعوق وجو جانغ، حيث تم البحث في متابعة موضوع وضع الصينيين على الخارطة السياحية اللبنانية بعد المؤتمر المصرفي العربي الصيني الذي اقيم في بيروت وحضره حوالى 250 صينيا من رؤساء مجالس ادارات ومصارف وتم الاتفاق على توجيه دعوة لمكاتب السفر والسياحة الصينية لزيارة لبنان في شهر تشرين الاول تمهيدا لوضع الصيني على الخارطة السياحية اللبنانية.

كما استقبل الوزير فرعون رئيس بلدية ضهور الشوير حبيب مجاعص ورئيس لجنة المهرجانات وديع عبد الاحد اللذين وضعا الوزير فرعون في الاجواء حول انتخاب ملكة جمال المغتربين المحددة في 8 آب في ضهور الشوير بالتعاون مع الجامعة اللبنانية - الثقافية في العالم.

وكان فرعون اجرى سلسلة من الاتصالات طالب فيها بتحسين مستوى الخدمات في مطار رفيق الحريري الدولي بعد تراجع ادائها بعد التقرير الذي رفعته اليه المدير العام لوزارة السياحة ندى السردوك حول الشكاوى والمشاهدات خلال الفترة الاخيرة منذ بدء الصيف وحتى الان داخل المطار والتي تتكرر منذ العام الماضي وتتعلق بخدمات عدة منها خدمة الحمالين والزحمة عند مداخل ومخارج المطار، والحمامات والتهوئة والتاكسيات وكل ما له علاقة براحة المسافرين ان كانوا في مرحلة الاياب او السفر ولا سيما وان المطار يعتبر الواجهة الاساسية لصورة لبنان التي يحفظها المسافر والسائح.

وطالب فرعون من مديرية الطيران المدني ووزارة الاشغال وشركة طيران الشرق الاوسط وشركة "نيس" ومجلس الانماء والاعمار التعاون من اجل ايجاد الحلول لتحسين مستوى هذه الخدمات.

واجرى فرعون اتصالا برئيس الحكومة وضعه في الاجواء حول هذا الموضوع، واتصالا مع وزير الاشغال العامة غازي زعيتر.

كما اجرى فرعون اتصالات مع المعنيين لازالة النفايات عن الطرق الجانبية في بيروت خصوصا القريبة من الفنادق في منطقتي الحمرا والاشرفية.
 

  • شارك الخبر