hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

منقارة: لحماية الأقصى من الاجرام الصهيوني قبل فوات الأوان

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 14:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دان رئيس مجلس قيادة "حركة التوحيد الإسلامي" وعضو "جبهة العمل الإسلامي" و"اتحاد علماء بلاد الشام" الشيخ هاشم منقارة ،اقتحام عشرات المستوطنين الصهاينة للمسجد الأقصى، تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلية، من جهة باب المغاربة بمشاركة الوزير أوري ارئييل والذي جاء احتفاء بما يسمى ذكرى "خراب الهيكل" المزعوم.

وقال خلال استقباله قوى وشخصيات وطنية فلسطينية: "أن يتصدى اهلنا في فلسطين للاحتلال وطغيانه بصدورهم العارية والأمة من اقصاها الى اقصاها مفتونة بالخلافات والمشاحنات الداخلية على مرأى ومسمع من العالم اجمع وهو يراقب عجزها عن نصرة فلسطين واهلها لأمر يدعو الى التفكر والتأمل واستخلاص العبر من اجل وقف هذا الانحدار التاريخي".

واضاف: "نضم صوتنا إلى صرخة المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد حسين، الدول العربية والإسلامية إلى ضرورة التدخل العاجل لحماية المسجد الأقصى المبارك من الاجرام الصهيوني قبل فوات الأوان"، داعيا "إلى وقفة حازمة من شعوب امتنا إلى جانب أهلنا في فلسطين المحتلة ونصرتهم بكل الوسائل الممكنة".

واشار الى "ان ذلك يستوجب أن ينبذ الجميع لغة الخلافات ورفع أصوات الوحدة والمقاومة لأن الاحتلال الصهيوني لا يفهم سوى لغة القوة والتي ترتبط بتحقيق وحدة الأمة على اهدافها العليا ومسلماتها الكبرى وفي طليعتها تحرير فلسطين كل فلسطين".
 

  • شارك الخبر