hit counter script

أخبار محليّة

حرب بعد لقائه سلام: لا يجوز استعمال النفايات مادة للضغط والابتزاز

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 14:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام، سفير ألمانيا كريستيان كلاجز في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه الديبلوماسية في لبنان.

واستقبل الرئيس سلام المفتي العام ورئيس الادارة الدينية المركزية لمسلمي القسم الآسيوي من روسيا الإتحادية الشيخ نفيع الله عشيروف يرافقه محمد خير الغباني.

وقال عشيروف: "زرنا الرئيس سلام وبحثنا في العلاقات بين روسيا ولبنان ونتمنى له كل الخير في خدمة شعبه وبلده، ونعتبر أنه يستطيع أن يجمع كل الفرقاء اللبنانيين بمختلف مذاهبهم وطوائفهم في عائلة واحدة قوية لتخدم البلد والأمن والازدهار في هذا البلد الذي كان يسمى باريس الشرق وسيعود انشاء الله إلى أمنه وازدهاره، نأمل أن يبارك الله هذا البلد ويحميه من كل سوء ومكروه".

بدوره شكر الغباني الرئيس سلام على استقباله متمنيا له "الادراة الموفقة في هذه الظروف وهذه الفترة الحساسة التي يعيشها لبنان"، مؤكدا أن الرئيس سلام هو "صمام الأمان للدولة اللبنانية، ونسأل الله التوفيق له والسداد والتيسير".

والتقى الرئيس سلام وزير الاتصالات بطرس حرب وتم عرض للاوضاع والتطورات، واكتفى حرب بعد اللقاء بالقول انه "لا يجوز استعمال النفايات مادة للضغط والابتزاز السياسي ".

واستقبل الرئيس سلام النائب زياد القادري وتناول البحث شؤونا مناطقية.

ومن زوار السراي رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي جان فهد.
 

  • شارك الخبر