hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

وفد الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم اختتم زيارته لقلعة بعلبك

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 13:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتم وفد الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم زيارته بقلعة بعلبك الاثرية اليوم المنسقة مع وزارة الخارجية والسياحة ومديرية المغتربين وكان في استقبالهم رئيس بلدية بعلبك الدكتور حمد حسن وممثل عن المديرية العامة للمغتربين حسني عبد الساتر.
ترأس الوفد، رئيس الجامعة الثقافية في العالم اليخاندرو خوري، امين عام الجامعة طوني قديسي، رئيسة الشبيبة نسرين اسبر، وتألف الوفد من 180 شاب وشابة من اصول لبنانية قدموا من 20 بلدا حول العالم.
بداية رحب حسن بالوفد معتبرا ان "للزيارة اصداء معنوية ولا سيما وانها تعكس الوضع الامني الجيد والآمن عكس الصورة التي تظهرها وسائل الإعلام في مدينة الحضارة والمقاومة لاي احتلال وارهاب وظلام".
واعتبر ان "الزيارة اتت على باب اطلاق المهرجانات"، مؤكدا ان "هذه المدينة العريقة تستحق اهتمام كل الوزارات المختصة، وبعلبك جاهزة لاستقبال كل الوافدين والسياح اليها مشجعا الوافدين على حضور المهرجانات الدولية التي ستكون رائعة".
من جهته، اعرب اليخاندرو خوري عن "اعجابه وسعادته بزيارة قلعة بعلبك الاثرية"، وأكدت نسرين اسبر ان "ختام زيارتهم للبنان كانت بعلبك وقد كانت من ضمن الاماكن الأساسية المقرر زيارتها كونها حديث اللبنانين في جلسات وجمعاتهم في بلاد الاغتراب".

  • شارك الخبر