hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

بواتينغ يلحق مونتاري في الاتحاد

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 08:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

توصل نادي الاتحاد السعودي لاتفاق مع نجم شالكه الألماني وإي سي ميلان الإيطالي السابق الدولي الغاني كيفين برينس بواتينغ لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الرياضي الجديد، الأمر الذي تناولته عدد من الصحف الإيطالية.
ودخل بواتينغ اهتمامات صناع القرار في البيت الاتحادي، خصوصاً بعد نجاحهم في استقطاب مواطنه زميله السابق في فريق إي سي ميلان الإيطالي سولي مونتاري.
وتحدث مقربون من نادي الاتحاد إلى أن المشرف العام على فريق كرة القدم بالاتحاد والعضو المؤثر منصور البلوي اتفق مع النجم الغاني على تقمص ألوان الاتحاد بعد اجتماع تم بينهما في أحد الفنادق في مدينة ميلانو في إيطاليا حيث يقيم الفريق الأول معسكره التحضيري للموسم الكروي الجديد هناك.
وأشارت الأنباء إلى أن الاجتماع بين لاعب نادي شالكة الألماني ومنصور البلوي استمر أربع ساعات، وتوصل الطرفان في النهاية إلى اتفاق بإكمال الصفقة التي تنتظر الإعلان الرسمي.
من جهة أخرى، تحدثت وسائل إعلام إيطالية عن انتقال النجم الغاني كيفن برينس بواتينغ إلى الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقاً لشبكة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية نقلاً عن صحيفة «توتو سبورت» المعروفة، فإن فريق الاتحاد بعد توقيعه بشكل رسمي مع سولي مونتاري سيصوب أنظاره نحو ضم نجم غاني آخر وهو بواتينغ.
وأشارت إلى أن وفداً من نادي الاتحاد السعودي اجتمعوا بلاعب ميلان السابق في فندق شهير في ميلانو وقدموا عرضاً مغرياً لإقناع لاعب خط الوسط الغاني بالانضمام لصفوفهم بداية من الموسم المقبل، وذلك بعدما أنهى تعاقده مع شالكة الألماني بنهاية الموسم الماضـي.
 

  • شارك الخبر