hit counter script

خاص

المقدم كحيل بين الحياة والموت بسبب "زعران" الشوارع...

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 07:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لا يمكن القول عن المقدم ربيع كحيل سوى انه بطل من أبطال جيشنا اللبناني، وهو اليوم ضحية لفوضى السلاح وفوضى "الزعران" في الشوارع، الذين يحملون السلاح في سياراتهم ويطلقون النار على أهداف يختارونها على طريقهم، والسبب الدائم أفضلية المرور طبعا.
والمقدم في فوج التدخل الخامس، وقف في الخطوط الأمامية في كل المعارك وخصوصا في معارك عرسال في 3 آب الماضي مع فوج المجوقل، حيث استشهد إلى جانبه رفاق الدرب من ضباط وعسكريين، واليوم حياة المقدم كحيل معلقة بين الحياة والموت، نتيجة طلقات نارية أصيب بها في إشكال حصل معه على طريق عام بدادون – القماطية فيما كان عائدا إلى منزله، من قبل شخصين أطلقا النار عليه بسبب أفضلية المرور وتركاه ينزف بعد اصابته باربع رصاصات إلى جانب الطريق وفرا إلى جهة مجهولة.
وعلم ان استخبارات الجيش علمت الهوية الكاملة لمطلقي النار وهي تتبعهما لتوقيفهما.
واليوم يعاني المقدم كحيل من اصابة خطرة وهو في مستشفى الجامعة الاميركية وهو بحاجة يوميا إلى عدد من وحدات الدم من فئة AB+.
والمقدم كحيل اصيب منذ عام في معركة عرسال حيث استشهد إلى جانبه رفيقه المقدم داني حرب، ولكنه اصر على العودة الى مركزه في جرود عرسال لدحر الإرهاب عن لبنان، ولكن الإرهاب هذه المرة أتى من أهل البيت من قبل أبناء منطقته الذين غدروه بسلاحهم المتفلت وأصابوه لأنهم يعجزون عن مواجهة رجلا بطلا بقدرته.
 

  • شارك الخبر