hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

شمعون: تأجيل مجلس الوزراء مؤشر سلبي

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 16:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وصف رئيس حزب "الوطنيين الأحرار" النائب دوري شمعون تأجيل جلسة مجلس الوزراء الى الخميس المقبل بـ "المؤشر السلبي"، موضحاً عبر وكالة "أخبار اليوم"، أنه لو كانت الأمور مسهّلة لكان بالإمكان عقد الجلسة اليوم، وبالتالي التأجيل ليس إلا دليلاً على أن الجوّ ليس سليماً.

و تمنى شمعون ألا يكون تأجيل الجلسة مؤشراً على نية رئيس الحكومة تمام سلام بالإعتكاف او الإستقالة، محذراً من الفراغ الحكومي الذي يضاف الى الفراغ في سدّة الرئاسة، وعندها نكون قد نتجه أكثر فأكثر الى الهاوية.
وقيل له: طالما الحكومة لا تستطيع الإنتاج، فإن وجودها او عدمه لن يؤثر كثيراً على المشهد العام، أجاب: هذه وجهة نظر تخفّف من قيمة الواقع، وإذا كان الوضع في البلد غير سليم، فهل يجوز ان نزيده تعاسة؟!.
أما بالنسبة الى ملف النفايات، ذكر شمعون أن موعد إقفال مطمر الناعمة كان محدداً منذ فترة طويلة، آسفاً لعدم التوصّل الى أي بديل، سائلاً: أين المناقصات التي شاركت فيها الشركات، خصوصاً وأن ملفاً من هذا النوع لا يجوز تركه.
وعما إذا كانت نتائج الإتفاق النووي بين ايران والغرب ستنعكس على بعض الأطراف في لبنان من أجل تحصيل حقوقهم، أجاب شمعون: إذا كان (العماد ميشال) عون يريد التصعيد فما دخل ايران؟! معتبراً أننا نسمع الكثير من "الخبريات".
ورأى أن بعض الأطراف تسعى الى المزايدات من أجل ان يحصلوا على قطعة أكبر من "قالب الجبنة".
وأشار الى وجود مَن يريد أن يصل الى الكراسي دون سواه، وهم يقومون بكل جهد من أجل الوصول الى هذا الهدف.
 

  • شارك الخبر