hit counter script

أخبار رياضية

محمد بيروتي بطل كأس الصيف للفئات العمرية في كرة الطاولة

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٥ - 12:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة تنفيذا لروزنامته السنوية، بطولة كأس الصيف للفئات العمرية على طاولات نادي المون لاسال، وقد سجلت نتائج الفئات التالية:

فقد حل في المركز الاول محمد بيروتي ( البراعم النبطية) عن فئة البراعم تحت 10سنوات، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على الكس بستاني (الشياح الرياضي) بنتيجة 3/2، وحل في المركز الثالث كل من جوزيف شلالا (الادب والرياضة كفرشيما) ومهدي منصور ( البراعم النبطية).

وحلت في المركز الاول تاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) عن فئة البرعمات،اثر فوزها على كريستي ماريا الحلو (القلب الاقدس بيروت) بنتيجة 3/صفر، وجاء في المركز الثالث كل من ميغري كانتارجيان (هومنتمن انطلياس) وكريستي قاروط (الشياح الرياضي).

وفاز سعد الدين الهبش (الاهلي صيدا) على اخيه محمد الهبش بنتيجة 3/1 وذلك عن فئة الصغار تحت ال 12 سنة، وحل في المركز الثالث كل من جفري دكاش (الادب والرياضة كفرشيما) وعدنان الهبش (الاهلي صيدا).

وحلت مريم الهبش (الاهلي صيدا) عن فئة الصغيرات في المركز الاول، بعد فوزها في المباراة النهائية على كريستي عريضة ( شاريتيه دار النور) بنتيجة 3/صفر، فيما حلت في المركز الثالث كل من ماريا داوود (مون لاسال) وروى الرفاعي ( المعني صيدا).

اما عن فئة الاشبال تحت 15 سنة، فقد فاز حسن شبيب ( البراعم النبطية) على زميله غالب فحص بنتيجة 3/2، فيما حل في المركز الثالث كل من الكس درزي (شاريتيه دار النور) ومحمد منتش (البراعم النبطية).

وفازت ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما)عن فئة الشبلات،اثر فوزها على ليا عساف (مون لاسال) بنتيجة 3/صفر، وحلت في المركز الثالث كل من جنيفر خياط (هومنتمن بيروت) ويارا سطوحي (الندوة القماطية).

وفي الختام، وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.
 

  • شارك الخبر