hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

نهرا اطلع من جمعية طرابلس السياحية على برنامجها للمهرجانات الصيفية

السبت ١٥ تموز ٢٠١٥ - 13:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من "جمعية طرابلس السياحية الدولية" محافظ الشمال القاضي رمزا نهرا، في مكتبه في السراي، وتم التشاور في قضايا انمائية وسياحية تتعلق بطرابلس.

وأطلع الوفد الذي ضم نائب رئيس الجمعية المهندس محمد مجذوب، رئيس اللجنة السياحية النقيب الدكتور منذر كبارة ورئيس اللجنة الاعلامية الصحافي كمال حيدر، المحافظ نهرا على البرنامج الذي تعده الجمعية للبدء بالمهرجانات السياحية خلال هذا الصيف "في ظل الاستقرار الامني الذي تعيشه طرابلس اليوم، ولتواكب باقي المدن اللبنانية".

وتمنى مجذوب "المزيد من التعاون من أجل انجاح هذه المهرجانات وتوفير العناصر الامنية المواكبة والشرطة البلدية لتأمين حركة السير ومكافحة تزايد الدراجات النارية المخالفة وتوفير النظافة العامة".

وسلم كبارة المحافظ نهرا ملفا مصورا عن مجمل الاعمال والخدمات التجميلية والنظافة التي عمل على انجازها بالتعاون مع المعنيين طوال السنوات الماضية، والعائدة لساحة النور والبوليفار الرئيسي"، لافتا الى أن عمله هذا جاء "انطلاقا من محبتي الشخصية لمدينتي التي أريدها ان تكون بجمال المدن الراقية". كما تمنى "تكليف الشرطة البلدية في الميناء بمنع مرور الدراجات على أرصفة الكورنيش البحري ورمي الاوساخ حول السيارات المتوقفة جانب الكورنيش والتي تشوة البيئة والطبيعة".

كذلك أهدى كبارة المحافظ كتابه الاخير المتضمن مئة رحلة حول العالم ومشاهداته لشعوب نصف الكرة الارضية.

وأبدى نهرا تقديره للجمعية، ووعد بتقديم "كل دعم ومساندة لخدمة المدينة والمجتمع". وطلب من قائد شرطة بلدية الميناء "التجاوب مع طلب النقيب كبارة لجهة إقامة حواجز ومنع الدراجات من السير على الارصفة وتوفير الراحة والامن على طول الكورنيش واتخاذ عقوبات مشددة بحق الزعران والمخالفين".
 

  • شارك الخبر