hit counter script

أخبار رياضية

عودة ناجحة للعداء بولت من خلال جولة لندن

السبت ١٥ تموز ٢٠١٥ - 08:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

سجل العداء الجامايكي اوساين بولت عودة ناجحة إلى المضمار من خلال فوزه بسباق 100 م في لقاء لندن.
أظهر العداء الجامايكي الاسطوري اوساين بولت أنه جاهز للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى المقررة الشهر المقبل في بكين، وذلك بعدما سجل عودة ناجحة الى المضمار من خلال فوزه بسباق 100 م اليوم الجمعة في لقاء لندن، المرحلة الحادية عشرة من الدوري الماسي لألعاب القوى.

وسجل بولت في السباق زمن 9.87 ثوان، وهو نفس التوقيت الذي حققه ايضا في نصف النهائي على مضمار مبلل بسبب الامطار التي تهطل على العاصمة البريطانية.

وهذه المشاركة الاولى لبولت، الفائز بـ6 ميداليات اولمبية ذهبية في 100 و200 والتتابع 4 مرات 100 م وحامل اللقب العالمي في السباقات الثلاثة ايضا، منذ ستة اسابيع بسبب اصابة في قدمه اليسرى.

كما انه السباق الثاني فقط لبولت هذا الموسم في مسافة 100 م، والأول كان في البرازيل وحقق فيه زمناً متواضعاً بلغ 10.12 ث.

ولا يزال أسرع زمن لهذا الموسم في حوزة الأميركي جاستين غاتلين الذي حقق 9.74 ث.

وانطلق بشكل متأخر، عن الأميركي مايكل رودرجز الذي حقق 9.90 ث، فيما جاء الجامايكي الآخر كيمار بايلي-كول ثالثا بعدما سجل 9.92 ث.

"بالمجمل كان السباق جيدا"، هذا ما قاله بولت، مضيفاً "أردت أن اكون اسرع لكن انطلاقتي كانت ضعيفة جداً وهذا الأمر شتت تركيزي وترك أثره السلبي على سباقي. أشعر بأني في الطريق الصحيح (لاستعادة مستواه) وهذا أمر جيد".

وتابع "يجب أن أعمل بجهد كبير قبل بكين. يجب أن أواصل الضغط على نفسي. شعوري جيد وإذا عملت على انطلاقي سأكون في وضع جيد. يجب أن أحافظ على الثبات في أدائي".

  • شارك الخبر