hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

من "عاملة نظافة"... الى عالم الازياء والشهرة

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٥ - 07:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت صحيفة "ميرور" البريطانية ان "عاملة نظافة شوارع برازيلية تفكر في تغيير وظيفتها لتصبح عارضة أزياء بعد أن حصلت على آلاف المعجبين وباتت نجمة على الانترنت"، مشيرةً الى ان "ريتا ماتوس تلقت سيلا من الإعجاب والعروض وطلبات المواعيد ورسائل الحب بعد أن انتشرت صورها وهي تنظف شوارع مدينة ريو دي جانيرو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي"، ذاكرةً انه "مع تزايد شهرتها، أطلق على الفتاة "البالغة 23 عاما" "المنظفة الفاتنة".

واوضحت الصحيفة انه في البداية، انتقدت الفتاة اهتمام متابعيها بها معتبرة ذلك تمييزا ضد زميلاتها اللائي كن أقل جمالا منها، حيث قالت ريتا "الناس يستغربون عندما يشاهدون فتاة جميلة تعمل في تنظيف الشوارع. ويقولون إنني أستطيع أن أحصل على عمل أفضل من إزالة الأعشاب"، متسائلةً "لماذا يجب أن يكون منظف الشارع قبيحا دائم"، مؤكدةً "أنا فخورة بما أقوم به. وبعيدا عن كوني أقول بعمل صعب، فإنني أستمتع كثيرا أيضا".

ولفتت الى أنه "بعد أن أدركت أن انتباه الناس إليها لم يكن مزحة، كشفت ريتا التي تتقاضى راتبا قدره 400 يورو شهريا، أنها تأمل الآن أن تؤدي شهرتها إلى عمل أفضل، قائلةً: "في البداية، اعتقدت أن الأمر كله مزحة ليس لها طعم لكون الناس كانوا ينتقدونني "على عملي رغم جمالي"، لكن لاحقا، أدركت أن تعليقاتهم كانت إيجابية وتشيد بجمالي".

  • شارك الخبر