hit counter script
شريط الأحداث

زياد الشويري: فيليب أسمر ذاق طعم النجومية في "عشق النساء"

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 05:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حل المنتج زياد الشويري ضيفاً على برنامج "ضيف الضيف" في إذاعة "صوت الغد" مع الزميل روبير فرنجية، وتحدث عن الواقع الدرامي، معتبراً بأجوبة جريئة أن ضعف الأعمال الدرامية جعل مسلسل "قلبي دق" الأقوى في رمضان، واضعاً الممثل يوسف حداد في خانة البطل الأول في مسلسل "أحمد وكريستينا"، مشيرا إلى أن حداد يؤدي دوراً صعباً ومقنعاً بشهادة الناس المتابعة للعمل.
وأعلن الشويري عن نيته خوض التجربة السينمائية بعمل ستكتبه نادين جابر وعن قراره بالتعاون مع مخرجين جدد من عالم الشباب في فيلم سينمائي وفي مسلسلَين. عن المخرج فيليب أسمر قال أن الكاتب شكري أنيس فاخوري أطلقه في "خطوة حب" وبرز مع المنتج مروان حداد، لكنه ذاق طعم نجومية المخرج مع شركته "أونلاين برودكشن".
الشويري في جوابه على سؤال حول "قصة حب" التي انتهت شركته من تصويره، قال إن الممثلة نادين الراسي قدمت دوراً صعباً وجديداً. وخص البرنامج بمقاطع من "تيتر" المسلسل بصوت الفنان ملحم زين.
ولدى إتهام زياد الشويري بأنه يستقطب الفنانين السوريين على حساب الخبرات اللبنانية، سأل من يسوق الإتهام: "كأنني الوحيد الذي يطعم أعماله مع الأسماء السورية، أليس مخرج "24قيراط" الليث حجو وكاتبته ريم حنا؟ أليس مخرج "بنت الشهبندر" سيف الدين سبيعي؟".
ورفض الشويري السجال مع المنتج مفيد الرفاعي، معلناً أن ما قاله في الإعلام يرد عليه القضاء. وانتقد تراجع بعض الممثلين اللبنانيين في الأعمال الرمضانية أبرزهم الممثلة تقلا شمعون في دورها بمسلسل "24قيراط"، لافتاً إلى أن الدور ليس لعمرها وحجمها.
 

  • شارك الخبر