hit counter script

فن وإعلام

روجينا ترد على علاقتها بزوجها وخالد سليم بأغنية صعيدية

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 14:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ردت النجمة المصرية روجينا بحزم ووضوح على سؤال عن كيفية تعاملها مع زوجها الذي يشغل منصب نقيب الفنانين المصريين، فأكدت أنها تتعامل معه كممثلة وهو نقيبها، موضحة أنها لم تخبره يوما بإشكالية وقعت بين ممثلين في لوكيشن.
وجاء كلام روجينا في حلقة من برنامج ريتينغ رمضان على شاشة أبو ظبي والنهار بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي، ومعها حل النجم خالد سليم ضيفا بوصفه نجما للمسلسل.
وقالت روجينا إنها تزوجت من زوجها وهو متزوج من نقابة الفنانين، نافية أن تكون وجهت له أي سؤال حول بيانه الذي أصدره في بداية شهر رمضان حول الأعمال الدرامية المصرية.
وكان لافتا وقوع إشكالية متعلقة باختلاف اللهجات العربية عندما فهمت روجينا كلمة " تَنْحَتي" عن لسان المذيع وسام البريدي، بمعنى سلبي، فاعترضت على الكلمة مازحة، فكان من البريدي أن وضّح لها أنه استعمل الكلمة بالمعنى اللبناني لها قائلا:" تنحتي.. أي تصنعي الجمال!!".
وردت على سؤال حول مشاركتها في ثلاثة مسلسلات في وقت واحد وتعرض في يوم واحد، بأنها جاءت لثلاثة أعمال مختلفة لا شبه بينها.
وأضافت:" مرت فترة كنت أعمل فيها أربعة مسلسلات بغض النظر عن الأفكار، وجاءت فكرة بات النص هو الأهم بالنسبة لي، واليوم أشارك في ثلاثة مسلسلات، لكن هناك الكثير من الأمور الجيدة بخصوصها وأهمها أنه والحمد لله لم أصور لمسلسلين في يوم واحد".
وفي نهاية الحلقة وتعليقا منها على صورة مختارة من البرنامج كردّ فعل عليها، فوجئت روجينا بوجه النجمة غادة عبد الرازق فوصفتها بصاحبة الفضل عليها بعد الله في مسلسل وجه السعد.
وباركت لها بعملها برغم أنها لم تشاهد منه شيئا حتى الآن.
أما النجم خالد سليم فأطلق عبر البرنامج خبرا عن ألبومه الجديد وقال إنه يقع في 11 أغنية تعاون فيها مع مجموعة من الملحنين والكتاب لم يذكر أحدا منهم.
وغنّى على الهواء أغنية الألبوم الرئيسية وهي بعنوان " أستاذ الهوا" وهي باللهجة الصعيدية داعيا إلى عدم الظن بأنها باللهجة الخليجية.
وعن رفضه لعملين في موسمين متتاليين مع شركة إنتاج واحدة كشف سليم عن أن السبب كان ارتباطه ببطولة مسلسل سيرة حب مع سيرين عبد النور والواقع في 90 حلقة، متصدياً لمحاولات البريدي استدراجه إلى الإدلاء بتصريحات خاصة حول الأمر، وسط تدخلات من ميساء لدى البريدي ليكون " محضر خير" على حد تعبيرها.
وناوَشَ خالد وسام البريدي في جوابه على السؤال بالقول:" قد أكون مرتبطا بمسلسل طويل ويضطر للاعتذار من شركة، وقد يتكرر الأمر لموسمين متتاليين، فيحصل لغط عند الصحفيين... والمذيعين!!"، ذلك في إشارة إلى وسام، فانفجر الأستوديو بالضحك الجماعي.
ووصف خالد النجمة هيفا وهبي بالمبدعة في التمثيل من خلال مسلسلها الجديد في مصر، قبل أن يمنح لطارق لطفي جائزة عن مسلسل الحلقة " بعد البداية"، في حين منح جائزة الإبداع للعمل كله ( كتاب، إنتاج، شركة فنون مصر)، رافضا حجب الجائزة عن أي مفصل في المسلسل مبررا ذلك بأنه لا يمكن حجب جائزة عما وصفه بالعمل المتكامل.

  • شارك الخبر