hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

افطار رمضاني لاطفال دار الايتام الاسلامية في عكار

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 10:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقامت جمعية النهضة الشبابية في الجومة، بمساهمة ومشاركة ابناء حي الزيرة في بلدة عيات، افطارا رمضانيا لأطفال دار الايتام الاسلامية في عكار للتنمية والرعاية الاجتماعية، بمشاركة المشرفين في الدار، في قاعة مسجد الزيرة، حيث شارك اطفال الدار افطارهم، ابناء الحي من فئة الاعمار المماثلة لاعمارهم.

بعد الافطار، عقد لقاء رمضاني بين الضيوف، ومجموعة من ابناء البلدة، بدأ بقراءة آيات من القرآن الكريم لأحد طلاب الدار، ثم النشيد الوطني، فكلمة ترحيب للطالبة امال نجيب.

وقدم الاطفال المحتفى وصلات انشادية ومدائح نبوية، بعدها القيت كلمة من وحي المناسبة لامام وخطيب مسجد الزيرة الشيخ خضر النجيب، الذي اثنى على هذا العمل الطيب.

وكانت كلمة للشيخ هيثم الرفاعي، شدد فيها "على بركة هذا الشهر، وانجاز هذا العمل الطيب، لما له من فائدة على صعيد الانصهار الاجتماعي والوطني، شاكرا" مؤسسة دار الايتام الاسلامية"، على عملها الدؤوب والمستمر في رعاية الاطفال الايتام والمحتاجين والمساكين".

وشكر "كل من ساهم وشارك من ابناء البلدة والجمعية، من أجل انجاح هذأ الافطار المبارك، طبقا لتعاليم ديننا الاسلامي، وقدوة بسنة رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم".

وختاما، تم توزيع هدايا رمزية تذكارية للاطفال المشاركين الذين وصل عددهم الى المئة.
 

  • شارك الخبر