hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

سيرينا تقصي فينوس من ويمبلدون

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 08:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

طلقت مباريات بطولة ويمبلدون من جديد يوم أمس حيث شهدت منافسات الرجال مباريات ماراثونية، بينما كان الابرز عند السيدات اقصاء سيرينا وليامس لشقيقتها فينوس، وخروج كارولين فوزنياكي امام غاربيني موغوروزا

بلغ البريطاني اندي موراي المصنف ثالثاً الدور ربع النهائي من بطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الاربع الكبرى لكرة المضرب، اثر فوزه على الكرواتي ايفو كارلوفيتش الثالث والعشرين 7-6 و6-4 و5-7 و6-4.
ويلتقي موراي بطل 2013 في الدور المقبل مع الكندي فاسيك بوسبيسيل الذي هزم الصربي فيكتور ترويسكي 4-6 و6-7 و6-4 و6-3 و6-3.
كذلك، بلغ السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف رابعاً ربع النهائي بفوزه على البلجيكي دافيد غوفان 7-6 و7-6 و6-4.
ويلتقي فافرنكا في الدور المقبل مع الفرنسي ريشار غاسكيه الذي تغلب على الاوسترالي نيك كيريوس السادس والعشرين 7-5 و6-1 و6-7 و7-6.
ولدى السيدات، تأهلت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى الى الدور ربع النهائي بفوزها على شقيقتها الأكبر فينوس السادسة عشرة 6-4 و6-3.

واحتاجت سيرينا، الساعية الى لقبها الحادي والعشرين في بطولات “الغراند سلام” واللحاق بصاحبة الرقم القياسي الالمانية شتيفي غراف (22 لقباً)، الى ساعة و7 دقائق فقط لكي تحسم المواجهة مع شقيقتها، وهي ستلتقي سيرينا في الدور المقبل مع البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا التي تغلبت بدورها على السويسرية بليندا بنسيتش 6-2 و6-3.
كذلك، تأهلت البولونية انييسكا رادفانسكا المصنفة في المركز الثالث عشر الى الدور ربع النهائي أيضاً، بفوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش الثامنة والعشرين 7-5 و6-4. وتلتقي رادفانسكا في الدور المقبل مع الأميركية ماديسون كيز الحادية والعشرين.
كما بلغت السويسرية تيميا باتشينسكي المصنفة في المركز الخامس عشر بفوزها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 1-6 و7-5 و6-2.
وتلتقي باتشينسكي مع الإسبانية غاربيني موغوروزا العشرين التي تغلبت على الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة خامسة 6-4 و6-4. وودعت التشيكية لوسي سافاروفا المصنفة سادسة البطولة من الدور الرابع بخسارتها أمام الأميركية كوكو فاندويغ 6-7 و6-7.
وتلتقي فاندويغ في الدور المقبل مع الروسية ماريا شارابوفا المصنفة رابعة وبطلة 2004 التي واصلت مشوارها وبلغت ربع النهائي للمرة الاولى منذ 2011 بفوزها على الكازخستانية زارينا دياس الرابعة والثلاثين 6-4 و6-4.
أيضاً، تأهلت الى الدور ذاته الأميركية الاخرى ماديسون كيز الحادية والعشرون بفوزها على البيلاروسية اولغا غوفورتسوفا 3-6 و6-4 و6-1.

  • شارك الخبر