hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

عربيد: نتابع مضمون النداء بهدوء وترو

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٥ - 16:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كشف رئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الإمتياز "فرانشايز" شارل عربيد، عن "خطة عمل قيد الدرس وأصبحت في مراحل متقدمة من التشاور، قد يتم الإعلان عنها قريباً" في إطار متابعة "نداء 25 حزيران"، مؤكداً أن اللجنة المكلفة متابعة مضمون النداء، "تواصل جولاتها على المشاركين في لقاء "بيال" حيث تم التفاهم على استمرار التواصل بين الهيئات والإتحاد العمالي العام والمهن الحرة، في اتجاه تدعيم موقفنا في ذلك النداء".

وقال عربيد في حديث لـ"المركزية": بدأنا لقاءاتنا المقررة مع نقابة المحامين في بيروت، وسنستكملها لاحقاً مع الفاعليات الأخرى، على أن يكون اللقاء المقبل مع قيادة الإتحاد العمالي.
وأكد ان "البقاء على تواصل مع الجميع لأن الهدف هو إشراك الجميع في هذا التحرّك الذي نقوم به، ومع كل النقابات للوصول إلى الهدف المرجو بهدوء وتروٍّ، لأن الجوّ في البلد اليوم متشنّج بفعل التلويح بالتصعيد وغيره، من هنا نشدد على تمرير هذه المرحلة بهدوء تام، من خلال اللجوء إلى الحوار وما شابه".
وأضاف: طالما نحن موحّدون بإشراك الجميع في المسار الذي نرسمه، طالما كانت نتائج لقاء "بيال" أفعل والتأثير أكبر. فالمبادرة جامعة وعابرة لكل الإصطفافات السياسية ولأي قطاع معيّن، لكونها منطلقة من المجتمع المنتج وتشمل الجميع.
ووصف اللقاء مع نقيب المحامين وأعضائها بـ"الجيد جداً"، وقال: يهمّنا التأكيد أن تحرّكنا غير موجّه ضدّ طرف سياسي معيّن على الإطلاق، بل على العكس فهو بهدف التمني والضغط على السواء، على كل الأطراف السياسيين لنعالج بجدية أكثر المشكلات الإقتصادية التي للأسف لا تزال في منحاها الإنحداري.
وأكد أن "التواصل قائم في ما بين المشاركين في "نداء 25 حزيران"، ولا يقتصر فقط على جولات اللجنة، بل على مبادرات الأطراف المشاركة كافة".
وإذ نفى أن يكون هناك توجّه إلى زيارة الكتل النيابية في الوقت الراهن، كشف عربيد عن "خطة عمل قيد الدرس وأصبحت في مراحل متقدمة من التشاور، وقد يتم الإعلان عنها قريباً".

  • شارك الخبر