hit counter script
شريط الأحداث

الحدث - ليبانون فايلز

هذا ما ستبحثه وفود المستقبل في السعودية

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٥ - 05:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

غادر وفد نيابي ووزاري وقيادي من تيار المستقبل لبنان نحو جدة في المملكة العربية السعودية مساء أمس الأحد للقاء رئيس تيار المستقبل الرئيس سعد الحريري، هذا اللقاء الموسع سيبحث في الشؤون السياسية في البلاد، كما سيبحث في شؤون المستقبل الداخلية.
وتقدم الوفود المغادرة وفد من قيادات المستقبل في طرابلس وعلى رأسها وزير العدل اللواء اشرف ريفي والنائب أحمد فتفت والنائب أحمد كبارة والنائب السابق مصطفى علوش، وأولى اللقاءات التي ستنطلق ستكون مع الوفد الطرابلسي. كما غادر وفد ثان مستقبلي نحو جدة يترأسه السيد نادر الحريري ويرافقه غطاس خوري، وباسم السبع، وهاني حمود واحمد الحريري ، وقيادات مناطقية في المستقبل، وسيتبعهم الرئيس فؤاد السنيورة، وزير الداخلية نهاد المشنوق، والنائب جمال الجراح والنائب سمير الجسر.
وأكدت مصادر قريبة من تيار المسقبل لموقع "ليبانون فايلز" أن الوضع الحكومي سيكون الطبق الأبرز على طاولة جدة، مشيرة إلى ان الوضع الداخلي لتيار المستقبل سيكون ايضا على طاولة البحث بشكل معمق، لأن الحريري سيطل على اللبنايين في خطاب متلفز في الافطار المركزي السنوي للمستقبل في 12 تموز والذي سيقام في أكثر من منطقة لبنانية.
ولفتت مصادر المستقبل إلى أن الحوار مع حزب الله سيجري بحث نتائجه ومستقبله بين المشاركين في لقاءات جدة، كما سيتم وضع الخطوط العريضة لكلمة الحريري في الافطار السنوي وسيكون خطابه ثمرة الحوارات التي ستحصل، مشددة على أن الوضع الحكومي سيجري بحثه مع الوزراء الحاضرين والنواب ايضا، حيث سيعرض الجميع على الحريري حلول وطروحات حملوها معهم الى السعودية.
 

  • شارك الخبر