hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الإفطار السنوي الأول لجمعية غراس لتنمية المجتمع

الأحد ١٥ تموز ٢٠١٥ - 12:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت "جمعية غراس لتنمية المجتمع" إفطارها السنوي التعريفي الأول تحت شعار "انتو بخير نحن بخير"، في فندق "رامادا" - الروشة، في حضور ممثلة وزارة الشؤون الاجتماعية نتالي عبود، وممثل عن السيد علي فضل الله، وأعضاء اللقاء الروحي، وممثل عن فوج اطفاء بيروت وممثلون عن الجمعيات المحلية والدولية وعن المجالس البلدية والإختيارية، وشخصيات اجتماعية واعلامية وتربوية.

بداية، ألقت عبود كلمة تطرقت فيها الى "أهمية عمل الجمعيات في المجتمع اللبناني"، منوهة ب "عمل جمعية غراس والمشاريع التي تنفذها على الأراضي اللبنانية كافة، بالإضافة الى الخدمات التي تقدمها للمرأة والشباب".

ثم تحدث المدير التنفيذي للجمعية زياد طقطق، عن عمل الجمعية واهتمامها بالمرأة والشباب، عارضا أهدافها ومشاريعها وانجازاتها خلال فترة 3 سنوات من انشائها، اضافة إلى الشراكات التي أقامتها الجمعية مع الجمعيات المحلية والعربية والمنظمات الدولية.

بدورها، عرضت (أم صالح) قصتها الواقعية، حيث فقدت معيلها وقامت بتربية أولادها وعلمتهم حتى تخرجوا واصبحوا من المتميزين، وهي مثال للصورة التي تسعى "غراس" أن ترسم ملامحها في المجتمع الذي تعيش فيه.

في نهاية الإفطار، قدمت الجمعية دروعا تكريمية لوزارة الشؤون الاجتماعية وجمعيات عملت معها كمنظمة "UNHCR" و"WorldVISiON" وللسيدة ام صالح.

  • شارك الخبر