hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

جوزف عماد احتفل بتوقيع كتابه عندقت بين الماضي والحاضر

الأحد ١٥ تموز ٢٠١٥ - 11:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتفل الكاتب جوزف عماد بتوقيع كتابه "عندقت بين الماضي والحاضر" في قاعة كاتدرائية مار مارون في بلدة عندقت، في حضور النائب رياض رحال، النائب هادي حبيش ممثلا بالدكتور امين ابراهيم، النائب نضال طعمة ممثلا بيوسف ايوب، النائب السابق وجيه البعريني، العميد بسام العبدالله ممثلا قائد الجيش العماد جان قهوجي، النقيب عصام حداد ممثلا المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، رئيس حركة التغيير ايلي محفوض، رئيس بلدية عندقت عمر مسعود، منسق القوات اللبنانية في القبيات المحامي جان شدياق، ممثل التيار الوطني الحر جيمي جبور، اضافة الى ممثلين عن المؤسسات والجمعيات الاهلية وكهنة وجمع كبير من المهتمين واصدقاء الكاتب.

بعد النشيد الوطني كانت كلمة لرئيس بلدية عندقت عمر مسعود اشاد فيها بالكتاب معتبرا اياه "كتاب احصائي ووثيقة تؤرشف لبلدة عندقت ولناسها وللحياة العامة فيها"، شاكرا الكاتب على جهده وشغفه بالكتابة وحبه لبلدته، وشدد على ان "بلدية عندقت تشجع كل المبادرات الفردية وتقف دائما الى جانب المبدعين من ابناء البلدة".

ووجه تحية الى المؤسسة العسكرية، وقال: "ولاؤنا في عندقت كان وسيبقى للمؤسسة العسكرية والجيش. نحن لم ناخذ حقنا من الدولة اللبنانية الا في هذه المؤسسة التي نفخر بوجود عدد كبير من الضباط الكبار من ابناء البلدة فيها. نحن نؤيد ونطالب ونصر على ما يطرح لجهة تعيين احد الضباط الكبار من ابناء البلدة في مركز حساس في هذه المؤسسة التي نكن لها كل الاحترام".

ثم القى الكاتب كلمة شكر فيها جميع الذين شاركوه فرحة توقيع الكتاب الذي "يحكي قصة عندقت ويوثقها، هي التي لها علينا وليس لنا عليها ومهما اختلفنا بالاراء لكننا نتفق جميعا على خدمة بلدتنا واعلاء شانها في كافة الميادين"، متمنيا ان يحظى الكتاب باعجاب القراء جميعا وبخاصة اهالي البلدة، شاكرا رئيس البلدية والمجلس على تبنيهم كلفة طبع الكتاب ورعاية اللقاء.
 

  • شارك الخبر