hit counter script

أخبار محليّة

ماروني: من يقول أن نواب زحلة غائبون فليقبل دعوتنا الى مناظرة

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٥ - 16:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم مكتب شؤون المرأة في اقليم زحلة الكتائبي عصرونية تحت عنوان "لقاء المحبة"، في فندق قادري- زحلة، في حضور الوزير السابق النائب ايلي ماروني، والنائب انطوان أبو خاطر، وأمين عام حزب الكتائب اللبنانية ميشال خوري وعقيلته، ونيكول أمين الجميل ورئيس وأعضاء اقليم زحلة وحشد من الكتائبيين والاصدقاء.
وتحدث رئيس الاقليم يوسف أبو زيد الذي رحب بالحضور وهنأ النائب سامي الجميل على رئاسة الحزب وهنأ ندى ماروني على انتخابها عضوا في المكتب السياسي وقدم لها درعا باسم الاقليم.
ثم تحدثت ماروني فشكرت الجميع على ثقتهم وعاهدت على ان "تكون في المكتب السياسي، صوت المرأة من زحلة الى كل لبنان". ودعت الى "مزيد من الجهد والعمل لإثبات الوجود".

أما النائب ماروني فقال: "كنا هنا ونبقى هنا وعلى الاصوات الحاقدة التي ما زالت على لغتها الخشبية الباهتة والتي تقول أن القرار في زحلة مغيب والنواب غائبون، أن تتجرأ وتقبل دعوتنا الى مناظرة لنرى انجازاتها على مدى سنوات طويلة وأين كانت وكيف خدمت زحلة وأن نستعرض معها انجازاتنا ووجودنا الدائم هنا في زحلة ليل نهار في كل حدث وكل قرار".
أضاف: "تحملنا السهام والتجريح والحقد، وقلنا ونقول نحن لكل زحلة وكل الزحليين والبقاعيين، ولن تغير أحقادهم وأنانيتهم قناعتنا ودورنا. إننا حزب العطاء حتى الشهادة".
وختم: "دعونا نعمل أكثر وننتج أكثر وننجح أكثر لأن زحلتنا تحتاج الينا وعائلاتنا تحتاج الينا، فأيدينا ممدودة لمن يريد أن يعمل وقلوبنا مفتوحة وزحلة ستبقى أم الثورات من أجل الكرامة والحرية، وأم الثورات للقضاء على الاحتكار والاقطاع البائد".

  • شارك الخبر