hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

كيفن لوف يوقع عقداً لخمس سنوات مع كليفلاند

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٥ - 08:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد كيفن لوف نجم نادي كليفلاند كافالييرز، وصيف بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، أنه سيعود إلى فريقه الموسم المقبل بعد موافقته على توقيع عقد لخمس سنوات بقيمة 110 ملايين دولار أميركي.
وعانى لوف، المنتقل من مينيسوتا تيمبروولفز الموسم الماضي، من إصابة قوية في كتفه في الدور الأول من الـ"بلاي أوف"، وشاهد فريقه يحتل المركز الثاني في الدوري وراء غولدن ستايت ووريرز البطل.
وقال لوف (26 عاما): "أنا عائد لكليفلاند"، وذلك في اليوم الأول من فترة الانتقالات الحرة لموسم 2015-2016.
ويمكن للاعبين مفاوضة النوادي وعقد صفقات لكن من دون توقيع عقود حتى 9 تموز الحالي.
وبالإضافة إلى لوف و"الملك" ليبرون جيمس، يستعد كليفلاند للترحيب مجدداً بلاعبيه الجناح ايمان شامبرت لأربع سنوات مقابل 40 مليون دولار وتريستان طومسون لخمس سنوات مقابل 80 مليون دولار.
من جهة أخرى، عاد بول بيرس إلى جنوب كاليفورنيا ليتحد مع دوك ريفرز الذي أشرف عليه عندما أحرزا اللقب مع بوسطن سلتيكس، وسيوقع ابن السابعة والثلاثين مع لوس انجلس كليبرز لثلاث سنوات مقابل 10 ملايين دولار أميركي.
ووافق الجناح السلوفيني غوران دراغيتش على تمديد عقده مع ميامي هيت لخمس سنوات مقابل 90 مليون دولار بحسب شبكة "اي اس بي ان"، أي أقل من عقده السابق لإفساح المجال لهيت في انتداب موهبة أخرى أو الحفاظ على نجمه دواين وايد صاحب العقد الحر الذي رفض عرضاً مقابل 16،1 مليون دولار للموسم المقبل آملاً في عقد طويل الأمد، بالإضافة إلى إمكانية التعاقد مع نجم اوكلاهوما سيتي ثاندر كيفن دورانت الذي سيصبح لاعباً حراً الموسم المقبل.
وأعلن ديماري كارول عن عقد لأربع سنوات مع تورونتو رابتورز مقابل 60 مليون دولار قادماً من اتلانتا هوكس، لكن الأخير اتفق مع بول ميلساب لثلاث سنوات إضافية مقابل 59 مليون دولار.
واتفق شيكاغو بولز لخمس سنوات مع الجناح جيمي باتلر مقابل 90 مليون دولار ولثلاث سنوات مع مايك دانليفي مقابل 4.14 مليون دولار، فيما توصل فينيكس صنز إلى اتفاق مع براندن نايت لخمس سنوات مقابل 70 مليون دولار.
وسيوقع الشاب انتوني ديفيس نجم نيو اورليانز بيليكنز على عقد لخمس سنوات مقابل 145 مليون دولار، بعد تسجيله 24.4 نقطة و10.2متابعات في المباراة الواحدة الموسم الماضي.
وسيمنح سان انطونيو سبيرز عقداً لخمس سنوات مقابل 90 مليون دولار للاحتفاظ بكاوهي لينارد فيما سينال داني غرين 45 مليون دولار في أربع سنوات.
 

  • شارك الخبر