hit counter script

أخبار محليّة

سامي الجميل: لدينا استحقاقات كبيرة وعلى خطواتنا أن تكون سريعة

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٥ - 17:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اكد النائب سامي الجميل انه كلما عمّ الوفاق يكون لبنان بخير مؤكداً ان الكتائب اننا ستدعم التوافق والاتفاق في القضايا الكبرى لأن الاستحقاقات تنتظرنا والخطوات يجب ان تكون سريعة ولا بد من ترك الطموحات الشخصية خلفنا .
كلام رئيس الكتائب جاء بعد استقباله رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، الذي زار بيت الكتائب المركزي في الصيفي لتهنئة الجميّل بانتخابه رئيسا للكتائب.
وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس حزب الكتائب جوزف أبو خليل، والأمين العام للحزب ميشال خوري، ورئيس جهاز الاعلام والتواصل في القوات اللبنانية ملحم الرياشي.
وشكر رئيس الكتائب جعجع على زيارته قائلا: هو يأتي الى دارته منوها بهذه الخطوات التي تقرب الناس من بعضها والتي نطالب بها منذ زمن.

ولفت الجميّل الى انه كلما عمّ الوفاق يكون لبنان بخير متمنيا ألا يكون يأخذ الوصول الى درجة الواحد الوقت الذي استغرقه الوصول الى الصفر، وقال: نحن نريد ان نصل الى الـ 100.
 وتابع الجميّل: أبلغت الدكتور جعجع اننا سندعم التوافق والاتفاق في القضايا الكبرى لأن الاستحقاقات تنتظرنا والخطوات يجب ان تكون سريعة وقد تعبت الناس والوضع الاقتصادي لم يعد يحتمل مؤكداً ان الوقت حان لأن نضع وراءنا كل الطموحات الشخصية والحزبية ونتطلع الى مستقبل الناس وهذا ما سنعمل عليه في المرحلة المقبلة مع الدكتور جعجع.
 

  • شارك الخبر