hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

إشبيلية يضم الفرنسي عادل رامي لاعب ميلان الإيطالي

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٥ - 08:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تعاقد نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم مع قلب الدفاع الدولي الفرنسي عادل رامي، قادماً من ميلان الإيطالي، بعقد يمتد لأربعة مواسم حتى العام 2019، وفقاً لما أعلنه النادي على موقعه الإلكتروني أمس (الأربعاء).
وتوصل إشبيلية إلى اتفاق مع ميلان حول انتقال المدافع الفرنسي المخضرم ذي الأصول المغربية إلى إشبيلية، ليعيده إلى إسبانيا التي لعب فيها لأكثر من موسمين مع فالنسيا قبل رحيله إلى إيطاليا، مقابل قيمة مالية لم يتم الكشف عنها، وإن كانت المفاوضات دارت حول نحو 3.5 ملايين يورو.
وبحسب إشبيلية، لا يتبقى لإتمام الصفقة سوى خضوع رامي (29 عاماً) المولود في باستيا، للفحوصات الطبية الروتينية الأسبوع المقبل مع انتهاء إجازة اللاعب.
وبدأ عادل رامي مشواره الاحترافي في ليل الفرنسي 2006-2011، حيث توج معه بلقب الدوري، والكأس العام 2011 ، لينتقل بعدها مباشرة إلى فالنسيا، حيث قضى موسمين والأسابيع الأولى من الثالث، قبل أن يدخل في مشكلات مع النادي.
وتدرب اللاعب في أول موسميه بفالنسيا تحت إمرة أوناي إيمري، المدير الفني الحالي لإشبيلية، الذي كان يعتمد على الفرنسي أساسياً في الدفاع. وبعد رحيل رامي، الذي مثل المنتخب الفرنسي في 26 مباراة دولية عن فالنسيا أواخر العام 2013 إلى ميلان، لم يلعب حتى كانون الثاني (يناير) 2014 حيث شارك منذ ذلك الحين في 44 مباراة مع "الروسونيري".

  • شارك الخبر